عادي

«الفطيم» تطلق سيارات «بي واي دي» في السعودية

21:03 مساء
قراءة دقيقتين
إطلاق «بي واي دي» في جدة
إطلاق «بي واي دي» في الظهران
إطلاق «بي واي دي» في الرياض

الرياض: «الخليج»

كشفت شركة الفطيم للنقل الكهربائي، عن تعاونها مع شركة «بي واي دي» (BYD) للسيارات الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، لإطلاق سيارات «بي واي دي» في المملكة العربية السعودية.

وتعتزم شركة الفطيم للنقل الكهربائي إطلاق مجموعة من المركبات التي ترتقي بتجربة القيادة في السعودية، بما فيها السيارات الكهربائية بالكامل (HAN، وATTO 3، وSEAL) والسيارات الهجينة القابلة للشحن (SONG PLUS وQIN PLUS).

ونظمت الشركتان فعالية في مختلف المدن الرئيسية في المملكة يوم الثلاثاء، 20 فبراير، احتفالاً بإطلاق العلامة، بما فيها الرياض وجدة والظهران، والتي استقطبت المئات في كل موقع.

إنجاز تاريخي

وقال حسن نيرجز، المدير الإداري لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: «يسرنا أن نحقق هذا الإنجاز التاريخي بإطلاق سيارات «بي واي دي»، أكثر الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية والهجينة مبيعاً في العالم، في السعودية، أكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط. وسيسهم نجاح الشركة في المملكة بإرساء معايير جديدة للنقل الصديق للبيئة على مستوى العالم مع بدء مرحلة جديدة من النقل المستدام، كما سيعزز التزام المملكة بتحقيق أهداف الاستدامة بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030. ويشكل إطلاق سيارات «بي واي دي» في المملكة خطوة مهمة في مسيرتنا تجاه تحقيق مستقبل أكثر استدامة، لا سيما أننا نوفر للسوق السعودي وصولاً غير مسبوق لحلول القيادة المبتكرة والصديقة للبيئة التي تلبي جميع الأذواق. ونسعى إلى توفير مجموعة كاملة من المركبات التي تلبي مختلف احتياجات السوق السعودي، إلى جانب مواصلة التزامنا بتوفير وسائل النقل الكهربائي والمستدام للجميع».

نقطة تحول

ومن جانبه، قال إيه دي هوانغ، المدير العام لشركة «بي واي دي»: «يمثل دخول علامة «بي واي دي» إلى السوق السعودي، بالتعاون مع الفطيم للنقل الكهربائي، نقطة تحول في مهمتنا المتمثلة بتعزيز النقل المستدام في جميع أنحاء العالم. وكلنا ثقة بأن تشكيلتنا المتنوعة من السيارات الكهربائية، ستلبي احتياجات وتطلعات الزبائن في المملكة العربية السعودية».

ويشكل إطلاق سيارات «بي واي دي» الكهربائية المبتكرة في السوق السعودي خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالبيئة والاستدامة. ويسهم التعاون بين الشركتين في بدء عصر جديد من النقل الكهربائي في المملكة العربية السعودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc6h7dac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"