عادي
محمد الهاشمي: مخزون المنتجات الاستراتيجي يكفي ل6 شهور

«تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 4000 سلعة في رمضان

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
جمعية الاتحاد التعاونية دبي تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: يمامة بدوان

أعلنت «تعاونية الاتحاد» في دبي، إطلاق حملتها الرمضانية التي تشمل تخفيض أسعار أكثر من 4000 سلعة غذائية وغير غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان، بنسبة تراوح بين 50 و75%، وذلك في 27 فرعاً و7 مراكز تجارية، إضافة إلى الموقع والمتجر الذكي، إلى جانب استمرارية حملة تثبيت الأسعار حتى نهاية العام الجاري، إضافة إلى افتتاح 3 فروع جديدة قبل نهاية 2024، في مناطق ند الشبا وواحة دبي للسيلكون والخوانيج.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نظمته التعاونية في مقر إدارتها بالورقاء سيتي مول للإعلان عن استعداداتها لشهر رمضان، بحضور محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة الاتصال المؤسسي، كذلك ممثلي وزارة الاقتصاد ودبي للاقتصاد والسياحة.

وأضاف الهاشمي أن التعاونية خصصت لعروض رمضان 11 حملة ترويجية مختلفة ومتنوعة، منها حملة «تسوق واربح»، التي تخول المتسوقين الفوز ب14 سيارة عند التسوق بقيمة 200 درهم، سواء من الأفرع أو المحال في مراكزها التجارية، كما سيجري إطلاق عروض جديدة أسبوعياً لمختلف الفئات على سلع ومنتجات مختارة، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، والأجهزة التكنولوجية، والأدوات المنزلية.

وفي رده على سؤال ل«الخليج»، أكد أن المخزون الاستراتيجي من المنتجات في مستودعات التعاونية، مثل الأرز والسكر والطحين والزيت، يكفي لتلبية احتياجات المستهلكين لفترة تراوح بين 4 و6 شهور، مشيراً إلى أن سلاسل التوريد لم تتأثر بأحداث البحر الأحمر، حيث إن المنتجات كافة متوفرة، على الرغم من تأخر وصول بعض الشحنات.

وقال إن الحملة الرمضانية انطلقت بالفعل منذ بداية فبراير الجاري، ومستمرة حتى بعد عيد الفطر، بعروض وخصومات متباينة ومتفاوتة مميزة، إذ إنها تتماشى مع الأهداف الأساسية للتعاونية، المتمثلة في خلق سوق استهلاكي متميز في أسعاره وخدمته وجودته عن باقي المناطق لمحيطة به، كما ستحرص التعاونية على توفير السلع المدرجة ضمن العروض بكميات كبيرة وبجودة عالية وأسعار تنافسية، والتي تشمل السلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية، ومنها الأرز واللحوم والدواجن والأغذية المعلبة والفواكه والخضراوات ومنتجات رمضان الخاصة وغيرها.

وأضاف أن التعاونية ستوفر خاصية التوصيل للمشتريات والطلبات، التي تتم عبر تطبيقها وموقعها الذكي، خلال مدة 45 دقيقة لسلع مختارة، وذلك لتوفير جميع سبل الراحة للمتسوقين، وتوفير تجربة تسوق فريدة لهم والتمتع بالتسوق في أي وقت يرونه مناسباً، وكخطة لتخفيف الازدحام خلال شهر رمضان المبارك، حيث يوفر الموقع الإلكتروني والمتجر الذكي آلاف المنتجات المتاح طلبها «أونلاين» في أي وقت.

وأوضح أن حملة شهر رمضان لهذا العام، تتضمن منتجات عدة مع مراعاة التنوع الثقافي والسكاني في الدولة، حيث تشمل منتجات متنوعة تلبّي احتياجات كافة الجاليات الموجودة في الدولة، إذ إن جميع العروض لن تمس جودة ومعايير ومواصفات المنتجات والسلع المشمولة بالحملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3erytbzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"