عادي
بمشاركة جهات خليجية وإماراتية.. 28 فبراير

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تستعد لإقامة ملتقاها الخامس

20:07 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»
أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، استعدادها لإقامة ملتقاها السنوي (الخامس) الذي يحمل شعار «تقدير الجهود التطوعية»، وهو منصة للمشاركين والمهتمين في تبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز الرؤى في تطوير العمل التطوعي وجوائزه.
ومن المقرر أن يُعقد الملتقى يوم الأربعاء 28 فبراير، في «أكاديمية الشارقة للتعليم»، بدءاً من 10:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً.
ويسعى الملتقى إلى إبراز الأثر الإيجابي للجوائز التقديرية، ودورها في تشجيع الأفراد والمؤسسات على المشاركة في العمل التطوعي. كما يهدف إلى الإضاءة على أهمية العمل التطوعي ومؤسساته الرائدة، وأبطاله.
وتتضمن فعاليات الملتقى ثلاث جلسات علمية، تناقش الأولى «أهمية الجوائز التطوعية»، عبر 3 أوراق علمية. والثانية «جوائز التطوع في الخليج العربي» عبر ورقتين علميتين. والثالثة «جائزة التطوع في دولة الإمارات»، عبر 3 أوراق علمية.
منبر لتبادل الخبرات
وأوضحت فاطمة البلوشي، المديرة التنفيذية للجائزة، ورئيسة لجنة التنظيم، أن جدول أعمال الملتقى يتضمن تقديم ثماني أوراق علمية، يقدمها ثلاثة خبراء أكاديميين متخصصين، وخمس مشاركات من جهات مجتمعية رائدة في العمل التطوعي، من البحرين والكويت والإمارات.
وثمنت فاطمة البلوشي، مشاركة عدد من الجهات المتميزة في هذا الملتقى، وهي «جائزة الشيخ عيسى بن علي لتكريم رواد العمل التطوعي» من مملكة البحرين، و«جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري» من دولة الكويت، ومشاركات من المؤسسات الإماراتية «برنامج سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي»، و«جائزة عون للخدمة المجتمعية»، وجائزة الشارقة للعمل التطوعي.
وأكدت أن هذا الملتقى ليس مجرد حدث عابر، بل منبر لتبادل الخبرات والمعرفة في العمل التطوعي، حيث يجتمع المتخصصون والمهتمون بهذا المجال ليتشاركوا الأفكار والتجارب، لتعزيز مسار العمل التطوعي بشتى صوره، فضلاً عن مواكبة التطورات الحديثة في هذا القطاع المهم. وشعار الملتقى يعبر عن روح التفاني الواقع في قلوب المتطوعين، حيث يحمل اسم «تقدير الجهود التطوعية».
وتدعو الجائزة جميع الراغبين في المشاركة على التسجيل مسبقًا عبر الرابط المخصص للتسجيل https://forms.gle/Q8jwuDRzqgo6ipA89، حيث ستكون هناك شهادات حضور متاحة للمشاركين.

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4k6uk52a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"