عادي

20 متسابقاً ومتسابقة بالتصفيات النهائية لـ«أجمل ترتيل»

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
انطلقت أمس الأول الأحد، التصفيات النهائية لمسابقة «أجمل ترتيل» بنسختها الرابعة التي ينظمها مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، ضمن مراحل جائزة عجمان للقرآن الكريـم بدورتها السابعة عشـرة، والتي تقام ضمن فعاليات «رمضان عجمان» في قاعة الشيخ زايد بمقر الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان.
حضر انطلاق التصفيات، الدكتور عبد الله الأنصاري، عضو مجلس أمناء المؤسسة، وحسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، وفضيلة القارئ هزاع البلوشي، إلى جانب ممثلين من الجهات الحكومية والخيرية في عجمان، وجمع غفير من أقارب وأهالي المتسابقين.
وأوضح حسين الحمادي، أن عدد المتأهلين للتصفيات النهائية للمسابقة بلغ 20 متأهلاً من الذكور والإناث، مشيراً إلى أن الأسماء النهائية للفائزين سيتم إعلانها في الحفل الختامي لجائزة عجمان للقرآن الكريم الذي سيقيمه مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، في شهر رمضان المبارك.
وتقدم الحمادي بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، للدعم الكبير والرعاية المستمرة ومتابعة سموهما لهذه المسابقة ولجميع المسابقات وفعاليات الجائزة التي تجرى على مدار العام.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yphbmt4r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"