عادي

«المسعود»: مبيعات قياسية للسيارات المستعملة خلال يناير

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المسعود للسيارات

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «نيسان» في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تحقيق مبيعات استثنائية من السيارات المستعملة المعتمدة من نيسان خلال الشهر الأول من عام 2024.

ولاقت مجموعة السيارات المستعملة المعتمدة في «المسعود للسيارات» إقبالاً استثنائياً من قبل العملاء، إذ ارتفعت مبيعات هذه الفئة من المركبات على نحو ملحوظ خلال شهر يناير، بنسبة بلغت 36% زيادة عن المتوسط الشهري للسنة المالية 2023.

وتعد سيارات الدفع الرباعي الخيار الأفضل لدى العملاء، إذ بلغت نسبتها 87% من إجمالي السيارات المباعة، ما يجسد أسلوب حياة سكان الإمارة المتميز بالتركيز على سلامة الأسرة والراحة وشغف الاستمتاع بالمغامرات البرية. وتواصل «نيسان باترول» الحفاظ على ريادتها كخيار مفضل لدى محبي السيارات في مناطق أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، مع تزايد الاهتمام بالطرازات ذات الدفع الرباعي ومن بينها «نيسان إكس-تيرا وإكس-تريل»، ما يوفر رؤية واضحة لتفضيلات العملاء الذين يختارون اقتناء المركبات من صالات المسعود للسيارات.

وقال بشير جميِّل، مدير المبيعات والتسويق في شركة «المسعود للسيارات»: «يسعدنا أن نبدأ العام الجديد بتحقيق مثل هذا الإنجاز الاستثنائي. ويعد الأداء المتميز الذي أظهرته شركتنا خلال الشهر الأول من هذا العام، مؤشراً واضحاً على ثقة عملائنا في جودة وقيمة وموثوقية عروضنا عبر قطاع السيارات المعتمدة المستعملة. وتشهد السوق استمراراً في نمو الإقبال من قبل العملاء لاقتناء السيارات المستعملة المعتمدة، ما يدفعنا للحرص على الوفاء بالتزاماتنا، وضمان أعلى معايير الجودة لسياراتنا من هذه الفئة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3e39ypjz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"