عادي

محمد الشرقي يترأس اجتماع «مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق»

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشرقي مترئّساً الاجتماع
أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة «مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق»، أهمية تطوير متطلبات العمل الحكومي وقطاع الخدمات الحكومية المقدمة لأفراد المجتمع، وتعزيز دورها المحوري في دعم جودة حياة المواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم عبر تطبيق أفضل المعايير المستدامة وذات الكفاءة.
جاء ذلك خلال ترؤسه، في مكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الأول لمجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق لعام 2024، بحضور سعيد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، نائب رئيس المؤسسة.
وأكد سموّه، خلال الاجتماع، متابعة صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمشاريع والخدمات الإسكانية التي ترتقي بجودة حياة المواطنين، وحرصه على ضمان وصولها إلى المستفيدين في كل مناطق الإمارة، بهدف توفير سبل العيش الكريم لهم، وتحقيقاً لقيم التلاحم الوطني في دولة الإمارات التي تدعم مسيرة نهضتها على الصعد كافة .
واطّلع سموّه، على إنجازات المؤسسة ومشاريعها الإسكانية والمجتمعية خلال عام 2023، وسير عمل المجالس المجتمعية القيد الإنشاء في مختلف مناطق الفجيرة. كما اطلع على تقارير العمل والخطط المتعلقة بالمرافق الخدمية في الأحياء السكنية في مناطق الإمارة.
ووجّه، بضرورة استمرار تطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مختلف مناطق الفجيرة، والاهتمام بالمبادرات المجتمعية التي تعزز مشاركة الأفراد وتدعم أهداف المؤسسة ورؤيتها المستقبلية لتحقيق أعلى المستويات.
حضر الاجتماع الدكتور أحمد الزيودي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، والمهندس خميس النون، المدير العام لمؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/pu9bz72j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"