عادي

«دو» تعيّن العوضي رئيساً تنفيذياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

12:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دو» تعيّن العوضي رئيساً تنفيذياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
«دو» تعيّن العوضي رئيساً تنفيذياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
دبي: «الخليج»
أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي، في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة.
سيتولّى العوضي في منصبه مسؤولية الإشراف على تقديم الدعم لعملاء دو لتمكينهم من تحقيق نجاحات مستدامة وتسريع وتيرة تحولهم الرقمي من خلال تزويدهم بمحفظة متكاملة من أحدث حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتتمثل مهام العوضي أيضاً، في تطوير منظومة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها في الشركة، بما يسهم في تمكين الجهات الحكومية ومجتمعات الأعمال في دولة الإمارات، من النمو والازدهار ومواكبة متطلبات الاقتصاد الرقمي، وسيعمل العوضي بالتعاون والتنسيق مع فريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق أهداف الشركة ورؤيتها بالتحول إلى مزود رقمي رائد لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشركة مدفوعة بالأهداف والأداء، تتمثل مهمتها في تقديم خدمات مبتكرة تتمحور حول متطلبات عملائها.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «نفخر في دو بتركيزنا المستمر على دعم، وتمكين أبناء الإمارات ورؤيتهم يتقلدون مناصب إدارية تخولهم الإسهام بشكل مباشر في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، والإشراف على تنفيذ مبادراتنا، ودفع التميز التشغيلي لعملياتنا، فضلاً عن تعزيز علاقاتنا مع عملائنا وشركائنا على مستوى القطاع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/t3b4r2z9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"