عادي

مجدداً.. شيرين تثير ضجة بغناء «كدابة» لطليقها

13:46 مساء
قراءة دقيقتين
مجدداً.. شيرين تثير ضجة بغناء «كدابة» لطليقها
عاد الجدل حول المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مجدداً، بعد ظهورها وهي تغني أحدث أغنيات طليقها الفنان حسام حبيب، التي تحمل اسم «كدابة»، والتي طرحها بعد انفصالهما الذي وقع منذ عدة أسابيع.
وكان حسام حبيب قد أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «كدابة»، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الساحة الفنية، لكن الجمهور ربط بين الأغنية الجديدة وانفصاله عن شيرين، وهو ما لم ينفه أو يؤكده الفنان حتى الآن.
وبعد أيام من طرح الأغنية الجديدة، ظهرت شيرين في مقاطع فيديو متداولة وهي تغني الأغنية أثناء الاستعداد لحفلها بلبنان، ليتضح أنها تحفظ كلماتها كاملة.
وظهرت شيرين في العديد من فيديوهات مصفف الشعر طوني المندلق وهي تغني «كدابة»، وسألته قبل التصوير إن كان سينشر هذه الفيديوهات على تيك توك، ليجيب بالإيجاب، فبدأت بعدها في الغناء والتفاعل بعفوية مع كلمات الأغنية.
يذكر أن شيرين أحيت حفلاً غنائياً في لبنان، مساء السبت، وذلك بعد أيام من مشاركتها في أول حفل من حفلات «ليالي سعودية مصرية».
وكان موقع يوتيوب قد حذف أغنية «كدابة» للفنان حسام حبيب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريباً، وحملت اسم «بياعة».
وأثارت أغنية «كدابة» الجدل بعد طرحها، حيث ربط البعض بينها وبين الانفصال عن شيرين، إذ جاءت كلماتها كالتالي: «كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل...».
وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية «الدهب» مؤخراً بعد انفصالها أيضاً، والتي تتضمن كلماتها «لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي»، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها أغنية «قصف الجبهات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycx269rk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"