عادي
تعيين محمد الشامسي عضواً في مجلس الإدارة

عمومية «بنك الاستثمار» تقر محضر الاجتماع

17:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمومية «بنك الاستثمار» تقر محضر الاجتماع
عمومية «بنك الاستثمار» تقر محضر الاجتماع
الشارقة: «الخليج»

عقدت الجمعية العمومية لبنك الاستثمار اجتماعها السنوي عبر الاتصال المرئي والحضوري في مقر البنك الرئيسي في إمارة الشارقة، الإثنين. وقد ترأس الاجتماع بالإنابة إدريس محمد الرفيع، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وحضر الاجتماع باقي أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المساهمين، وكذلك الإدارة التنفيذية.

وناقشت الجمعية العمومية وأقرت البنود المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع السنوي، حيث تم تقديم تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك وعن مركزه المالي عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023، وتم سماع تقرير مدقق الحسابات الخارجي عن ذات السنة، ومناقشة ميزانية البنك وحساب الأرباح والخسائر عن نفس السنة المالية، وكما وافقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمة المراجع الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر، 2023 وقد صادقت الجمعية على البنود أعلاه.

وقد تم أيضاً المصادقة على تعيين شركة «بي دبليو سي الشرق الأوسط» لتولي دور مدققي الحسابات الخارجية للبنك عن السنة المالية 2024. وقد تم التصويت بالإجماع على تعيين محمد عبيد الشامسي عضواً جديدا لإكمال الدورة الحالية في مركز عضو مجلس الإدارة الشاغر، كما وافقت الجمعية على باقي بنود الاجتماع السنوي.

من جانبه قال أحمد أبوعيده، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار: «لقد قطعنا شوطاً كبيراً في تحقيق أولوياتنا الاستراتيجية، حيث كان عام 2023 بمثابة مرحلة تاريخية بالنسبة للبنك، وذلك من خلال إتمام عملية إعادة هيكلة رأس مال البنك بنجاح، والتي أثمرت على تحقيق أرباح تشغيلية للمرة الأولى منذ سنوات.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zw4cx3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"