عادي

«الإمارات للألمنيوم» تطلق «رامب - آب» لدعم رواد الأعمال في الإمارات

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
«الإمارات للألمنيوم» تطلق «رامب - آب» لدعم رواد الأعمال في الإمارات
«الإمارات للألمنيوم» تطلق «رامب - آب» لدعم رواد الأعمال في الإمارات
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، انطلاق الموسم الثاني من برنامج «رامب - آب»، الذي يهدف إلى دعم الجيل القادم من رواد الأعمال في دولة الإمارات.
ويوفر برنامج «رامب - آب»، الذي يقام بدعم من وزارة الاقتصاد، التدريب العملي لرواد الأعمال الذين تسهم مشاريعهم في تعزيز النمو الاقتصادي والاستدامة، وطرح تقنيات جديدة وتطوير رأس المال البشري، وتحقيق التقدم الاجتماعي.
وتعتبر ريادة الأعمال إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية مئوية الإمارات 2071، وتقع على رأس الأولويات الوطنية، حيث تهدف الأجندة الوطنية لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، إلى أن تصبح الإمارات موطن ريادة الأعمال في العام 2031.
وشارك المئات من رواد الأعمال الطموحين في الموسم الأول من برنامج «رامب - آب»، وبعد التقييم، تم اختيار ثماني شركات ناشئة مبتكرة للمشاركة في يوم العرض التقديمي بالمقر الرئيسي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم في منطقة الطويلة.
ويقدم البرنامج الدورات التدريبية لرواد الأعمال، إضافة إلى إمكانية الحصول على التمويل والتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في مشاريع تجريبية بهدف زيادة توطين المشتريات، ودعم نمو الشركات المحلية.
وأعلنت الشركة في الشهر الماضي، شراكة مع «نضيرة»، التي وصلت إلى نهائيات برنامج «رامب - آب» في العام 2023، لإطلاق برنامج مبتكر لإعادة التدوير في المجتمعات القريبة من مقر الإمارات العالمية للألمنيوم في جبل علي.
وقد عقدت الإمارات العالمية للألمنيوم، شراكة مع مؤسسة«C3»، لإطلاق برنامج «رامب - آب»، وهي مؤسسة اجتماعية مقرها الإمارات تدعم رواد الأعمال في جميع أنحاء المنطقة، لتعزيز إمكانات النمو للشركات الناشئة وزيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع والبيئة.
وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «تؤدي الإمارات العالمية للألمنيوم دوراً كبيراً بالإسهام في التنويع الاقتصادي والتنمية في دولة الإمارات، بما يتجاوز نجاحها في المستوى التجاري، ومع انطلاق الموسم الثاني من برنامج «رامب - آب»، فإننا نعمل على تمكين المبتكرين ورواد الأعمال من توسيع نطاق شركاتهم، لتحقيق تأثير إيجابي دائم على المجتمع، وتوفير المزيد من فرص النمو. نتطلع إلى الأفكار المبتكرة من رواد الأعمال في الموسم الثاني من البرنامج هذا العام، ودعمهم حتى تصبح أفكارهم حقيقة واقعة».
.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/458m5hdu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"