عادي

جريمة مروّعة في مصر.. شاب يهشم رأس والدته بحجر

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريمة مروّعة في مصر.. شاب يهشم رأس والدته بحجر

أقدم شاب مصري على ارتكاب جريمة مروعة بحق والدته، إذ هشّم رأسها بحجر حتى فارقت الحياة، فيما حاول الأب تضليل الشرطة، مدعياً سقوطها من أعلى المنزل.

وفي التفاصيل، كان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من مستشفى خاص بوصول سيدة، عمرها 39 عاماً، إلى المستشفى، مصابة باشتباه كسر بعظام الجمجمة ومقيمة بدائرة المركز، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.

وقال زوج المجني عليها في التحقيقات إنه أثناء صعود زوجته سلم المنزل بالطابق الثاني اختل توازنها وسقطت أرضاً، ما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، عدم صحة ما جاء بأقوال زوج المجني عليها، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجلها البالغ من العمر 18 سنة، وأن المتهم قام بالتعدي على والدته بضربها بحجر على رأسها ما أدى لإصابتها ووفاتها، وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية.

وبمواجهة الأب بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وألقت قوات الأمن القبض على الابن، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، حيث اعترف بالواقعة بعد مواجهته بالتحريات، وأشار إلى أنه لم يقصد قتلها، لتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3fdpu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"