عادي
التقى مدير عام «اتصالات من &E»

محمد بن حمد: الشراكة بين المؤسسات تدعم العمل الحكومي

01:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال لقائه عبد العزيز تريم

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، عبدالعزيز تريم، مدير عام «اتصالات من &E» في الإمارات الشمالية.

واطلع سموه خلال اللقاء، على تفاصيل الشراكة الإستراتيجية بين «اتصالات من &E» ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، وأهدافها، التي تسهم في تطوير الخدمات الحكومية والمجتمعية التي تقدمها المؤسسة وفق معايير عالية الجودة والكفاءة.

وأكّد سموه، أهمية بناء وتنظيم الشراكات بين مختلف المؤسسات، ودورها المهم في دعم العمل الحكومي ومستوى الخدمات، مشيراً إلى حرص حكومة الفجيرة على تعزيز التعاون مع الشركات، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عبر تبنّي أفضل الممارسات وأكثرها تقدماً وتكاملاً مع رؤية الدولة وتطلعاتها المستقبلية.

وثمّن سموه، أهداف العمل الإستراتيجي بين «اتصالات من &E» ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق على مختلف الأصعدة، بما يسهم في دعم منظومة الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وتطوير جودتها، ودعم ركائز النمو المجتمعي والاقتصادي في الإمارة للوصول به إلى أعلى المستويات.

وتقدّم عبدالعزيز تريم بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة، لدعم ومتابعة سموه لنتائج عمل المؤسسات وشراكاتها، بما يخدم توجهات عمل حكومة الإمارات ويعزز تنافسياتها بين حكومات العالم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3jhk5fx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"