عادي

الحدود يفاجئ الطلبة في الدوري العراقي.. ونوروز يحرج الشرطة

12:20 مساء
قراءة دقيقتين
الحدود يفاجئ الطلبة في الدوري العراقي.. ونوروز يحرج الشرطة
الحدود يفاجئ الطلبة في الدوري العراقي.. ونوروز يحرج الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق الحدود مفاجأة كبيرة عندما تغلب على مضيفه فريق الطلبة 1 -0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة 17 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقدم فريق الحدود مباراة كبيرة وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف بسبب دفاع الطلبة الذي لم يكن في يومه، حيث أضاع مهاجمو الحدود أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لاسيما في الشوط الأول.
وفي الشوط حاول الطلبة إدراك التعادل، إلا أن تألق حارس مرمى الحدود صكر عجيل جعل المباراة تنتهي لصالح الحدود بهدف محترفه ناثانيل الذي سجله في الدقيقة 16 بعد أن سدد كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي الطلبة ودخلت المرمى. ليرفع الحدود رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الطلبة عند 26 نقطة في المركز السادس.
وانتهت مباراة فريق نوروز مع ضيفه فريق الشرطة التي جرت على ملعب السليمانية بالتعادل 1 – 1.
وسجل هدف نوروز اللاعب مروان حسين في الدقيقة الثانية بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ونجح المحترف السوري محمود المواس في تسجيل هدف الشرطة في الدقيقة 35. حيث رفع فريق نوروز، رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الشرطة رصيده إلى 36 نقطة ليبقى في المركز الثاني.
وحقق فريق أربيل فوزاً كبيراً على ضيفه فريق أمانة بغداد 4-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
سجل أهداف أربيل الأربعة اللاعبون محمد قاسم «هدفين» وياسين عدنان وشيركو كريم في الدقائق 8 و37 و79 و90، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد اللاعب رعد فنر في الدقيقة 45+2.
ورفع أربيل رصيده إلى 20 نقطة في المركز 11، في حين توقف رصيد أمانة بغداد عند 12 نقطة 12 في المركز 19.
وحقق فريق الميناء فوزاً مهماً على ضيفه فريق دهوك 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الميناء في محافظة البصرة، سجلهما اللاعبان سالم أحمد وسجاد علاء في الدقيقتين 27 و73.
ليرفع الميناء رصيده إلى 20 نقطة في المركز 12، بينما تجمد رصيد دهوك عند 27 نقطة في المركز الثالث.
وقال حسن أحمد، مدرب فريق الميناء في المؤتمر الصحفي: «الجمهور كان عاملاً مؤثراً ومهماً في دعم الفريق بعد النتائج غير الجيدة في المباريات الأربع الأخيرة. في حين فريق دهوك كان مؤهلاً للفوز لما يمتلكه من محترفين وقوة جسمانية، لكن مهارة لاعبينا مع تطبيق التعليمات كانت لهما كلمة الفصل، وأعطت الأفضلية لفريقنا».
وأضاف: «عانينا الغيابات الحاصلة في فريقنا بسبب الإصابات. لكن المرحلة الثانية ستكون أكثر استعداداً مع استقطاب لاعبين محترفين للفريق.
وقال أحمد خلف، مدرب فريق دهوك: «أدهشنا مستوى بعض لاعبي الميناء، وهذا ما صنع الفارق في المباراة. كذلك فإن التعب جراء السفر وعدم إعطاء وقت كافٍ لاستشفاء اللاعبين وضغط المباريات ظهر واضحاً في المباراة؛ إذ كانت الحيازة لنا، لكن لاعبي الميناء عرفوا كيف يحصلون على نقاط المباراة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybnrtewm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"