عادي

بعد جدل خطف الموسيقار.. نجل حلمي بكر يستعين بمرتضى منصور

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
بعد جدل خطف الموسيقار.. نجل حلمي بكر يستعين بمرتضى منصور
بعد جدل خطف الموسيقار.. نجل حلمي بكر يستعين بمرتضى منصور
أعلن رجل الأعمال هشام بكر، نجل الموسيقار المصري حلمي بكر، توكيل المستشار مرتضى منصور لمقاضاة زوجة أبيه سماح القرشي، متهماً إياها بخطف والده وتعذيبه في إحدى القرى.
ومن المقرر أن يعود هشام بكر إلى مصر خلال الأيام المقبلة، لوجوده في أمريكا لمتابعة سير القضية، والوقوف بجانب والده، البالغ من العمر 86 عاماً، وحمايته من زوجته، بحسب تصريحاته لصحيفة «الشروق» المصرية.
وكان نجل حلمي بكر قد اتهم زوجة والده باختطافه، وهروبها به إلى إحدى قرى الريف المصري، فضلاً عن منع أسرته وزملائه الموسيقيين من التواصل معه، إضافة إلى رفضها طلب عائلة «حلمي» بعودته معهم إلى مقر إقامته في المهندسين، خلال زيارتهم له في غضون الأيام الماضية.
وأشار هشام في تصريحات تلفزيونية إلى أنه يعيش في أمريكا وتلقى اتصالاً هاتفياً من عمه يخبره بأن والده يعيش حالة صعبة، بسبب زوجته، حيث نقلته من منزله بالمهندسين إلى منزل عائلتها بأرياف محافظة الشرقية؛ «ما لا يليق بموسيقار كبير مثل حلمي بكر»، على حد تعبيره، لافتاً إلى أنه لا يستطيع التواصل مع والده بسبب سيطرة زوجته على هاتفه المحمول، والتحدث من خلاله بلسان زوجها.
من جانبها، ردَّت سماح القرشي زوجة حلمي بكر على اتهامات نجله، مؤكدة أن زوجها هو من رفض الذهاب إلى المستشفى لمدة وصلت إلى شهر وهو في القاهرة، فقرروا الذهاب به للشرقية و«اعتبارها فترة نقاهة».
وأوضحت أن زوجها موجود برفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة، لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء وجوده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.
وفي المداخلة التلفزيونية ذاتها، اتهمت زوجة حلمي بكر، نجله هشام، بعدم الاهتمام بوالده، قائلةً: «أمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أنه كان في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكنه رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى منطقة المهندسين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2f3255ts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"