عادي
بشعار المجتمع الإماراتي جذور أصيلة

سيف بن زايد يرعى مجالس وزارة الداخلية في رمضان

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق مجالس وزارة الداخلية في نسختها الثالثة عشرة مطلع رمضان المبارك، تحت شعار «المجتمع الإماراتي جذور أصيلة.. وآفاق عالمية»، وتتناول من خلال (21) مجلساً، تتوزع في إمارات الدولة، القيم الأصيلة المترسخة في المجتمع الإماراتي، ودورها في التماسك والتلاحم لتنطلق الإنجازات نحو العالمية.

ينظم مجالس وزارة الداخلية.. مكتب ثقافة احترام القانون في الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية.

وتحرص وزارة الداخلية من خلال مجالسها الرمضانية على التواصل المجتمعي، والوصول إلى مجالس المواطنين والأحياء في كافة إمارات ومدن الدولة، وخصصت لهذا الغرض خدمة ذكية عبر التطبيق الذكي (moiuae)، وعبر الموقع الإلكتروني (www.moi.gov.ae)، لإعطاء الفرصة للراغبين في استضافة هذه المجالس والمشاركة فيها والاطلاع على تفاصيلها والاستفسارات حولها.

وتناقش مجالس هذا العام الموضوع الرئيسي ضمن ثلاثة عناوين، هي «الأسرة عماد المجتمع»، و«منظومة القيم الإماراتية»، و «المجتمعات الرقمية»، وتستعرض من خلالها القيم الأصيلة وملامح التطور والمنجزات العالمية الإماراتية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pvftdke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"