عادي

دبي تستضيف النسخة الأولى من «إيكرس العقاري» 16 مايو

17:29 مساء
قراءة دقيقتين
من دورات «إيكرس» السابقة
من دورات «إيكرس» السابقة
دبي: «الخليج»
تستضيف دبي النسخة الأولى من «معرض إيكرس العقاري» خلال الفترة من 16 حتى 19 مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، بشراكة استراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري بالشارقة ورعاية دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان.
ويهدف المعرض إلى توفير منصة مثالية ومميزة لدعم شركات التطوير والاستثمار العقاري داخل الدولة وخارجها من خلال الترويج لمشاريعهم العقارية بمشاركة شركات التطوير والاستثمار والوسطاء وإدارة العقارات والبنوك والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا ومواد البناء والمقاولات لعقد الشراكات وإبرام الصفقات.
ويسلط المعرض الضوء على أحدث وأهم المشاريع والفرص العقارية في دولة الإمارات، إلى جانب عدد من المشاريع العقارية في المنطقة والعالم وآخر الاتجاهات والتطورات وما وصلت إليه التكنولوجيا العقارية في عالم صناعة العقار.
وقال سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض «إيكرس العقاري» في دبي: إن اللجنة تهدف إلى تسليط الضوء على الفرص العقارية البارزة في دولة الإمارات وتوفير منصة عالمية للشركات لعرض مشروعاتها الجديدة، مضيفاً أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود لجذب المستثمرين والباحثين عن فرص عقارية من جميع أنحاء العالم والتعرف إلى توجهات السوق العقاري المحلي والدولي.
وأكد السويدي أن المعرض يعكس تنوع الاستثمارات العقارية في ظل استدامة ازدهار سوق العقارات في دولة الإمارات، مشيداً بالبيئة الاستثمارية المواتية في الإمارات، التي تدعمها توقعات بمزيد من النمو في قطاع العقارات، مدفوعاً بالمبيعات القوية في العام الماضي والآفاق الإيجابية للسنة الجارية.
ويأتي الحدث الذي تنظمه ليدر لتنظيم المعارض لإعطاء قوة دفع إضافية للقطاع العقاري وتعزيز مساهمته في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص وزيادة الزخم في الأسواق العقارية في الإمارات، التي شهدت قفزات نوعية حيث بلغت قيمة التداولات والتصرفات العقارية حوالي 765.1 مليار درهم بنهاية 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz5t43h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"