عادي

فيديو| إيفانكا ترامب تؤدي رقصة «الغاربا» الهندية.. ما المناسبة؟

22:25 مساء
قراءة دقيقتين
إيفانكا ترامب تؤدي رقصة «الغاربا» الهندية

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أثناء تدربها على أداء حركات رقصة «الغاربا» الهندية.

وظهرت إيفانكا ترامب وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، ضاحكة أثناء مشاركتها الراقصين جلسة للتدرب على حركات الرقصة الشعبية بحفل سابق لاحتفالية زواج ابن أحد كبار رجال الأعمال في الهند.

وحظي مقطع الفيديو بتعليقات إيجابية، حيث وصفه الحساب الذي نشره بالفخر للهند، والإشادة إلى كون ابنة الرئيس الأمريكي السابق تتعلم رقصة على أنغام أغنية تقليدية من التراث الهندي، والتي تُعرف أيضاً باسم «دانديا».

وكانت إيفانكا ترامب مع زوجها جاريد كوشنر وابنتهما أرابيلا روز كوشر، ضمن قائمة مدعوين عدداً من المشاهير الذين حضروا احتفالية الملياردير الهندي موكيش أمباني بزفاف ابنه أنانت على راديكا ميرشانت، ابنة أحد عمالقة صناعة الدواء في الهند، وهو حفل يسبق زواجهما شهر يوليو المقبل.

كما حضر الحفل.. بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة ألفابت، وكذلك ستيفن هاربر رئيس وزراء كندا السابق، وكيفن رود رئيس وزراء أستراليا السابق.

وشهد الاحتفال تقديم ثلاثة من أبرز ممثلي بوليوود فقرة استعراضية وهم.. شاروخان، عامر خان، وسلمان خان.

وتكلف الاحتفال نحو 120 مليون جنيهاً إسترلينياً، وبدأته المطرب ريهانا، التي حصلت على أجر 5 ملايين جنيه إسترليني مقابل الغناء لمدة ساعتين، ليصبح أغلى احتفالات الزفاف في تاريخ الهند- بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وتضمنت وسائل الترفيه في الحفل الذي حضره 1000 ضيف خلال عطلة نهاية الأسبوع، عرضاً للأكروبات من «سيرك دو سولاي»، وعرضًا للضوء والطائرات بدون طيار، وجولة حول محمية للأفيال تديرها عائلة أمباني، وكذلك فقرة للساحر الأمريكي الشهير ديفيد بلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v5vaueu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"