عادي

توم جونز وجون ليجند يختتمان «ليالي السعديات»

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توم جونز وجون ليجند يختتمان «ليالي السعديات»

اختتم النجمان العالميان توم جونز وجون ليجند، سلسلة الأمسيات الموسيقية «ليالي السعديات» التي أقيمت في الهواء الطلق على مدار 3 أشهر. وأذهل المطرب الويلزي توم جونز الجمهور، الجمعة، فيما أسدل الفنان جون ليجند الستار على الموسم الأول من الليالي، السبت.

وقدم توم جونز في حفله مجموعة رائعة من أبرز أغانيه التي تحمل 7 عقود من الإبداع الفني، مثل اتس نوت أنيوجوال وبوب ستار. ويحظى جونز بشعبية كبيرة في أنحاء العالم، حيث حققت أعماله مبيعات تجاوزت 100 مليون أسطوانة، واستقطب حفله في أبوظبي الجمهور من مختلف الأذواق والأعمار.

الصورة

وبدأ ليجند، النجم الحائز على جوائز إيمي وجرامي وأوسكار وتوني، حفله بأداء أغنيته المحبوبة آي أونلي هاف آيز فور يو، ليقدم بعدها مجموعة من الأغاني الرائعة مثل أورديناري بيبول ولوف مي ناو وأول أوف مي. ويشتهر ليجند بأسلوبه الفريد الذي يمزج بين موسيقى الآر أند بي والسول.

وقال جون ليجند: «تسرني العودة إلى أبوظبي، عندما بدأت مسيرتي الموسيقية، حلمت باليوم الذي أقف فيه على خشبة مسرح كهذه. الغناء أمامكم في أبوظبي حلم يتحقق».

واستمرت الحفلات وسط الإطلالات الخلابة على جزيرة السعديات، مستقطبةً نخبة من الفنانين العرب والعالميين؛ بدأت بحفل للنجمة ماريا كاري واستمرت لتشمل النجوم كوكوش وأندريا بوتشيلي وستينج وماجدة الرومي وأليشيا كيز.

يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، استضافت فعاليات «ليالي السعديات» بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuaaxmwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"