مقال مدفوع
جديد الأسواق

"Impulse Trading LLC" تقدم أكبر حدث في عالم التسوق حتى 14 أبريل في الشارقة

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
implse

أعلنت شركة Impulse Trading LLC الرائدة في تجارة الجملة والتجزئة والتوزيع في دولة الإمارات عن افتتاح الحدث الأكبر للتسوق مع تخفيضات هائلة في مدينة الشارقة في مستودع رقم 6، بالمنطقة الصناعية 18، حيث يعد الحدث الأكبر على الإطلاق الذي يقدم فرصاً لا تضاهى في التوفير والمنتجات المتنوعة عالية الجودة.

تهتم الشركة بتقديم مجموعة مختارة من فئات المنتجات الرائدة بدقة، بما في ذلك الأثاث، والديكور المنزلي، وإكسسوارات الموضة، ومنتجات الصحة والجمال، وكلها مقدمة بخصومات استثنائية، تهدف إلى تزويد العملاء بفرصة تجديد منازلهم، وتجديد خزائنهم، وتخزين الأساسيات دون إنفاق الكثير من المال.

ما يميز هذا الحدث هو مدته التي تستمر حتى 14 أبريل 2024. طوال هذه الفترة، بالإضافة لتقدم عروض جديدة، ما يضمن وجود شيء يناسب الجميع. سواء كان المتسوقون يبحثون عن الضروريات المنزلية أو أحدث اتجاهات الموضة، يمكنهم أن يتوقعوا العثور عليها كلها تحت سقف واحد
.
تأسست "Impulse Trading LLC" برؤية تهدف إلى سد الفجوة بين الموردين العالميين والسوق الإقليمية، وقد نمت شركتنا لتصبح حجر الزاوية في صناعة التجارة، مدفوعة بالشغف والابتكار والالتزام الثابت بالتميز.

وتعمل شركة "Impulse Trading LLC" في ثلاثة قطاعات رئيسية: البيع بالجملة والتجزئة والتوزيع. حيث مكنتها علاقاتها الواسعة ورؤيتها الثاقبة للسوق من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل القطاعات وهي:


البيع بالجملة 
تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات للشركات من جميع الأحجام، ما يضمن الأسعار التنافسية وضمان الجودة وقابلية التوسع لتلبية متطلبات عملائنا المتزايدة.

البيع بالتجزئة
من خلال عمليات البيع بالتجزئة قدمت الشركة أحدث المنتجات وأكثرها طلباً مباشرة للمستهلكين، ما يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها سواء عبر الإنترنت أو في المتجر.  

خدمات التوزيع
خدمات التوزيع هي العمود الفقري الذي ترتكز عليه الشركة ما يضمن تسليم المنتجات بكفاءة وموثوقية عبر قنوات مختلفة، من تجار التجزئة المحليين إلى الأسواق الدولية.

وتعد "Impulse Trading LLC" شركة ديناميكية، متطلعة إلى المستقبل، يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتخصصة في تجارة الجملة والتجزئة والتوزيع. ساعدها فهمها العميق لديناميكيات السوق المحلية والإقليمية على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، حيث تكرس جهودها لتوفير قيمة ودعم استثنائيين لشركائها وعملائها على حدٍ سواء.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv4xt3p7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"