عادي

أريك يصوب من دبي بأسنانه الخلفية ويحلم بـ«الألعاب البارالمبية»

14:14 مساء
قراءة دقيقتين
أريك يصوب بأسنانه

يُسدل الستار مساء الخميس على النسخة الثامنة لبطولة فزاع الدولية للقوس والسهم، التي تكشف عن هوية آخر المتأهلين للمشاركة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2014».

وتقام بطولتا رفعات القوة والقوس والسهم ضمن احتفال نادي دبي لأصحاب الهمم ب15 عاماً على انطلاقة بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم.

وفي أبرز مشاهد بطولة القوس والسهم فقد أثبت الأمريكي أريك بننت الذي يشارك مع منتخب بلاده في هذا الحدث العالمي أنه صاحب همة ملهمة، وأن «لكل إرادة قصة» متحدياً كل الصعاب، مؤكداً على استاد نادي دبي لأصحاب الهمم أن الطاقة الإيجابية هي المحرك الأساسي للتغلب على التحديات وكسر أي حواجز، وبالتالي متى وجدت هذه الإيجابية فهي قادرة على قهر الصعاب.

ولعل هذا ما جسده البطل الأمريكي الذي يصوب ب«أسنانه الخلفية» بسبب البتر في ذراعه اليمنى، الذي لم ينل من عزيمته متخطياً كل الصعاب في لعبة القوس والسهم.

ويحلم اللاعب بالتأهل للمرة الخامسة إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» حيث سبق له المشاركة في 4 نسخ سابقة، هي بكين، ولندن، وريو، وطوكيو.

وكشف أريك عن مشاركته للمرة الثانية في بطولة فزاع، مؤكداً أنها من البطولات المهمة في خارطة رياضة أصحاب الهمم.

وقال: سقف طموحاتي بلا حدود من أجل تحقيق هدفي المنشود وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني للوصول إلى الغاية المبتغاة.

وأضاف: أتطلع إلى المشاركة في بارالمبية باريس 2024 خاصة أنني اجتهدت خلال التحضيرات لخوض مثل هذا التحدي المهم في وجود الأبطال النخبة بصورة مثالية لتحقيق هدفي المنشود.

وأبدى البطل الأمريكي إعجابه بدبي، مبيناً أنها من المدن الجميلة، وأنه سيحرص على المشاركة في بطولة فزاع بقيمتها الكبيرة وخاصة أنها من البطولات المهمة والمؤهلة إلى الدورات البارالمبية.

من ناحية أخرى تواصلت بنجاح بطولة رفعات القوة، حيث فازت الصينية جينبينف شباو بذهبية أفضل رفعة وزن 55 كجم سيدات تاركة المركز الثاني للأوكرانية مارجانا شيفجون، فيما حلت التركية بصره دومان ثالثة.

وحصد الصيني يانج ذهبية وزن 54 كجم رجال، فيما حل البطل الفيتنامي آن وصيفاً، تلاه في المركز الثالث ديفيد من كازخستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cacktz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"