عادي

مجلسا إدارة الأهلي والزمالك يجتمعان مجدداً قبل نهائي كأس مصر

15:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلسا إدارة الأهلي والزمالك يجتمعان مجدداً قبل نهائي كأس مصر
مجلسا إدارة الأهلي والزمالك يجتمعان مجدداً قبل نهائي كأس مصر
اجتمع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مع نظرائهم في الزمالك، بجلسة ودية جمعتهم في مدينة الرياض، على هامش الاستعداد لخوض مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023، مساء الجمعة.
ونشر المهندس سيف الوزيري، رئيس شركة استادات، عبر حسابه على منصة فيسبوك، صورة لعشاء ودي جمع مجلسي إدارة الأهلي والزمالك، وهي المقابلة الثانية التي تجمع الطرفين بعد زيارة محمود الخطيب ومسؤولي القلعة الحمراء إلى نظرائهم في القلعة البيضاء قبل بضعة أسابيع.
وتحدث الوزيري عن الصورة قائلاً: « مجلس إدارة الأهلي ومجلس إدارة الزمالك في سهرة جميلة قبل مباراة نهائي كأس مصر بالرياض. الصورة أبلغ من أي تعليق».
ولاقت الصورة تداولاً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالمرحلة الجديدة التي تشهدها كرة القدم المصرية من علاقات ودية بين القطبين، بعد سنوات من الخلافات عبر وسائل الإعلام والمحاكم.
يذكر أن الأهلي يواجه الزمالك في التاسعة والنصف مساء الجمعة 8 مارس بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف بتوقيت مصر، في ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2022-2023 بعد تخطيه إنبي بثلاثية نظيفة، فيما وصل الزمالك للمباراة بعد الفوز برك لات الترجيح على بيراميدز بنتيجة 4-3 بعد تعادلهما إيجابياً 3-3 في الوقت الأصلي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypehd7y3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"