عادي

ماهو الرقم القياسي الذي يسعى الهلال لتحقيقه أمام الرياض؟

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
الهلال يسعى لتوسيع الفارق مع غريمه النصر في الدوري السعودي
الهلال يسعى لتوسيع الفارق مع غريمه النصر في الدوري السعودي
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى الهلال إلى تعميق الفارق مع غريمه النصر إلى 12 نقطة في صدارة الدوري السعودي عندما يحل «الزعيم» ضيفاً على نظيره العاصمي فريق الرياض الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثالثة والعشرين وذلك في الساعة السادسة مساء.
وفي نفس التوقيت يستقبل الطائي صاحب المركز السابع عشر الحزم الأخير،ويلتقي الاتحاد بالأخدود على ملعب الجوهرة المشعة عند التاسعة مساء.
وسيكون الهلال على موعد مع رقم قياسي جديد في حال الفوز على الرياض،حيث سيصل للانتصار في المباراة 27 على التوالي في كافة المسابقات ، ويتجاوز رقم أياكس امستردام الهولندي صاحب 26 فوزاً والذي حققه الفريق الأسطوري في موسم 1971-1972.
ويعد رقم أياكس أفضل رقم على صعيد البطولات الأوروبية الكبيرة والقوية، لكن بشكل عام فان فريق ذا نيو سينتس الويلزي انتصر في 27 لقاء على التوالي عام 2016، لكن الدوري الويلزي ضعيف جداً.
  • حسابات الفوز
وتذهب الاحتمالات في صالح الهلال المتفوق على مضيفه الرياض في كل شيء،حيث المباراة سهلة على كتيبة البرتغالي جيسوس علماً أن مباراة الدور الأول فاز بها الهلال 6-0.
ويغيب عن تشكيلة الأزرق سالم الدوسري بعد إصابته في الركبة خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا،بيد أن التقرير أكدت أنه سيتعافى قبل لقاء الرد أمام الاتحاد الثلاثاء.
في حين يحتل الرياض المركز الخامس برصيد 23 نقطة ويسعى للهروب من شبح الهبوط،لكنه سيكون في مهمة صعبة قياساً بما يقدمه الهلال الذي انتصر في 26 مباراة على التوالي في كافة المسابقات.
وفي مواجهة الاتحاد الخامس برصيد 37 نقطة والأخدود الرابع عشر برصيد 23 نقطة تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة صاحب هدف الفوز الاتحادي في الدور الأول،بعدما أعلن «العميد» تعافيه من الإصابة العضلية وتعرضه لإصابة جديدة على مستوى الظهر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pzmzbve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"