عادي

الفتح يقع مجدداً في عقدة المحالة

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
وقع الفتح مجدداً في عقدة ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة بأبها التي لازمته في كل مرة يلتقي فريق أبها في دوري المحترفين السعودي منذ صعود الأخير في موسم 2018-2019، عندما خسر مجدداً من مضيفه 1-2 في ختام الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وبدوره جدد الفيحاء تفوقه على الأخدود 3-0، وأخذ الرائد نصيبه من الحزم متذيل الترتيب بنتيجة 2-0.
واستفاد أبها من هذه النتيجة ليتقدم خطوة إلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة متساوياً مع الرياض الذي يسبقه بأفضلية الأهداف، في حين تراجع الأخدود إلى المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، وتقدم الفيحاء والرائد إلى المركزين التاسع والثالث عشر، ولم يطرأ أي تغيير على واقع الفتح في المركز السابع برصيد 37 نقطة والحزم في مركزه الأخير برصيد 16 نقطة.
يدين فريق أبها بانتصاره إلى ثنائية غرزيغور وكريتشافياك في الدقيقتين 6 و57، وجاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق الإسباني كريستيان تيو في الدقيقة 54.
وحمل الانتصار الأبهاوي مكاسب مهنية للمدرب وسيماني ومعنوية للمجموعة كونه جاء قبل توقف الدوري لمدة أسبوعين وبعد أقل من أسبوع على خسارته المذلة أمام النصر 0-8.
ويدين الفيحاء بانتصاره على الأخدود إلى الثنائي ساكالا الذي سجل هدفين، والمغربي صابري، وجاءت ثنائية الرائد في مرمى الحزم عن طريق البرازيلي جوليو تافاريس في الدقيقتين 35 و46.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jdjrhbv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"