عادي

أسطورة اليونايتد ينشر أول صورة على إنستجرام بعد عامين

12:21 مساء
قراءة دقيقتين
سولسكاير وكين
متابعة: ضمياء فالح
نشر الإيرلندي روي كين أسطورة مانشستر يونايتد أول صورة على حسابه في إنستجرام منذ عامين، واختار كين زميله السابق النرويجي أوليه سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد السابق.
وكان كابتن اليونايتد السابق فتح حسابه على المنصة مطلع 2021 وكسب أكثر من مليوني متابع في ساعات، لكنه غادر المنصة في مايو 2022 وعاد الخميس بالصورة وكتب تحتها: «اتصلوا بنا إن كنتم تحتاجون مدرباً».
ولم يخف كين، الذي درب سندرلاند وابسويتش تاون، رغبته في العودة للتدريب بعد 13 عاماً كما هي حال سولسكاير الذي بلا عمل منذ إقالته من اليونايتد في أواخر 2022، وقال النرويجي: لست متعجلاً للعمل، أريد نادياً ببصمة وهوية حيث يمكنني تقديم أفضل نسخة مني معه.
وكان سولسكاير انتقد أنانية النجوم في غرفة ملابس اليونايتد وغياب الطموح لديهم وأيد المدرب الحالي الهولندي إيريك تن هاغ في ما ذهب إليه سلفه وقال: أعتقد أن من الصعب أن تكون فريقاً هذه الأيام، اللاعبون منغلقون على أنفسهم وكل واحد فيهم لديه شركة أو وحدة تجارية. أكبر تحد في الـ15 أو الـ20 سنة الأخيرة هو بناء فريق. أعتقد دائماً أنه يتوجب عليك كمدرب أن تتكيف مع الجيل الجديد ولا تنتظر أن يتكيفوا هم معك. عليك أن تعرف كيف يعيشون وكيف يفكرون وكيف يشعرون ثم تجد طريقة لتدريبهم والعثور على الاستراتيجية المناسبة لتحفيزهم.
واعترف تن هاغ باختلاف الوضع في اليونايتد عما كانت عليه الحال في أياكس وقال: ليسا متشابهين لكنني أحب العمل هنا وأحب شخصيات اللاعبين.
وفي سياق متصل، تشاجر جون كلير توديبو ( 24 عاماً) مدافع نيس الفرنسي وهدف مانشستر يونايتد في الصيف مع المشجعين على هامش مباراة الفريق أمام مونبيليه الجمعة في الليغ 1.
وتسبب توديبو، لاعب برشلونة السابق، في هز هدف مونبيليه لشباك نيس العائد بملكيته للمستثمر الجديد في اليونايتد سير راتكليف ما دفع الألتراس للصراخ: «إن كنت لست سعيداً ارحل عن الفريق»، فرد عليهم قبل نجاح زملائه في إبعاده عن خط التماس.
ويتألق توديبو في صفوف نيس، خامس الليغ 1، وساعده على المحافظة على نظافة شباكه 12 مباراة هذا الموسم لكنه اعترف بوجود اهتمام من تشيلسي واليونايتد بخدماته وقال: سأنتظر حتى الصيف لأقرر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h8etpvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"