عادي

أول صورة رسمية للأميرة كيت منذ خضوعها لجراحة

19:06 مساء
قراءة دقيقتين
كيت مع أطفالها (رويترز)
نشر قصر كنسينغتون عبر شبكات التواصل، الأحد، أول صورة رسمية للأميرة كيت بعد شهرين على خضوعها لعملية جراحية في البطن، وتوجّه بالشكر للبريطانيين على دعمهم زوجة وريث العرش.
وتظهر الصورة أميرة ويلز باسمةً وهي تجلس على كرسي في الحديقة وترتدي بنطال جينز وسترة داكنة، ومحاطة بأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس الذين يظهرون وهم يضحكون.
وذكر التعليق المرفق بالمنشور أنّ الصورة التقطها الأمير وليام.
وجاء في رسالة قصيرة مرفقة وموقّعة بحرف «C» (الحرف الأول من اسم الأميرة)، «شكراً على أمنياتكم ودعمكم طوال الشهرين الفائتين. أتمنى للجميع عيد أمٍّ سعيداً». ويُصادف عيد الأم في المملكة المتحدة تاريخ العاشر من آذار/مارس.
وأوضح القصر في بيان أن الصورة التقطت «في وندسور خلال هذا الأسبوع»، في حين أن آخر ظهور علني للأميرة يعود إلى قداس عيد الميلاد الذي أقامته العائلة الملكية في ساندرينغهام.
وتشكل هذه اللقطة العائلية أول صورة رسمية لكيت تنشرها العائلة الملكية منذ دخولها المستشفى في 16 كانون الثاني/يناير وإجرائها عملية جراحية في البطن، لم يُعلَن عن تفاصيلها.
وأشار قصر كنسينغتون إلى أن الأميرة لن تستأنف أنشطتها الرسمية قبل عيد الفصح، في حين لم تظهر علناً منذ تصريح القصر، مما أثار تكهنات وتساؤلات بشأن وضعها الصحي.
ولم تتسرب سوى صورة واحدة للأميرة في مطلع آذار/مارس، إلى وسائل الإعلام الأمريكية المتخصصة في شؤون المشاهير. وتظهر الصورة كيت حاجبة وجهها بنظارات داكنة، في مقعد الراكب في سيارة تقودها والدتها.
ولم تنشر الصحافة البريطانية التي تهتم كثيراً في العادة بأخبار كيت ووليام، الصورة، بعد أن طلب قصر كنسينغتون احترام خصوصيتهما خلال فترة نقاهة الأميرة.
ويتعارض التكتم حول وضع كيت مع الأسلوب التواصلي المعتمد من قصر باكنغهام بشأن سرطان الملك تشارلز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpjr24zd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"