عادي

الذيد يعلن فعالياته للملتقى الرمضاني الخامس

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن نادي الذيد، انطلاق حزمة فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس في الشهر الفضيل، والذي يعد منصة متنوعة تجمع بين الرياضة والثقافة في جو من الاحتفال والترابط المجتمعي.
وتتضمن الفعاليات الرياضية للملتقى، بطولة الذيد الرمضانية في الرماية المفتوحة، وبطولة تنس الطاولة المجتمعية، وبطولة كرة الطائرة المجتمعية، وبطولة الشطرنج الدولية.
وفي سياق دعم رياضة قبل الإفطار، تقام مسابقة رياضة قبل الإفطار برعاية مجلس الشارقة الرياضي، بهدف تشجيع النشاط البدني، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع.
وأكد سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة النادي، أن المجلس يسعى سنوياً لتنويع الملتقى بالبرامج والأنشطة الرياضية، ولفت، إلى أن الملتقى يعكس التزام النادي الدائم بتقديم الفعاليات والأنشطة التي تثري حياة أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وأوضح، أن مجلس إدارة النادي يسعى لتنويع البرامج وتقديم تجارب مميزة لجميع أفراد المنطقة، داعياً إلى مشاركة الجميع في الحدث الذي يعكس قيم الترابط والتعاون في المجتمع.
وأكد خليفة بن دلموك الكتبي، عضو مجلس إدارة النادي، أن الملتقى الرمضاني الخامس، يأتي ضمن جهود النادي المستمرة في تنظيم فعاليات تدعم ترابط المجتمع وتعزز من التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، وأشار، إلى أن الملتقى يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية، وسيكون فرصة جيدة للاستمتاع بالأوقات في الشهر الفضيل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mz9sd3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"