عادي

إياد نصار: «صلة رحم» 15 حلقة من الإثارة والتشويق

13:45 مساء
قراءة دقيقتين
إياد نصار: «صلة رحم» 15 حلقة من الإثارة والتشويق
إياد نصار: «صلة رحم» 15 حلقة من الإثارة والتشويق
إياد نصار: «صلة رحم» 15 حلقة من الإثارة والتشويق
إياد نصار: «صلة رحم» 15 حلقة من الإثارة والتشويق
القاهرة- أحمد إبراهيم:
أكد الفنان إياد نصار أن مسلسله الجديد «صلة رحم» حكاية يعيشها الجمهور بتفاصيلها مع «حسام» طبيب التخدير، وما يحدث له في حياته أثناء محاولته تحقيق هدفه، والقرارات التي يتخذها وما الذي يقوده إليها.
وأضاف: المسلسل يعرض مع اليوم الأول لشهر رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، يعيش الجمهور معها أجواء تجمع ما بين الإثارة والتشويق لما يمر به حسام من تفاصيل متغيرة.
وأشار إلى أن المسلسل أحداثه أشبه بكرة الثلج فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحياناً لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتى تتحول لمأساة وهذه هي طبيعة العمل».
وقال نصار: «من الأشياء التي تجذبني في المادة الإنسانية التي أقدمها فكرة القرار، فأنا مهووس بها، إذ إن قراراً صغيراً في حياة الإنسان يمكن أن يغيّر حياته، أحياناً تكون نيته سليمة، ولكن تبعاته صعبة، وأحياناً تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، وهنا بناء فكرة العمل تمت على قرار شخصية حسام، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية، لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة».
وأضاف: «المسلسل ممتع وأحداثه مشوقة، فالعمل هنا يقدم مدى تمسك الزوج بعائلته وأن يكون أباً، وهو عكس ما يحدث في العادة في مجتمعاتنا، وتدور أحداثه على مدى تسعة شهور فقط، بدءاً من الحمل وصولاً إلى الولادة وما تمر به الشخصيات في هذه المرحلة، وأتمنى أن يتفاعل الجمهور معه فأنا أؤمن بأن مقياس نجاح العمل يكون من خلال الناس والجمهور في الشارع».
المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويشارك إياد نصار في بطولة العمل كل من: يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، ومن إنتاج صادق الصباح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wsvakpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"