عادي

تريبييه يحدد خليفته ويكشف سر عرض بايرن ميونخ

12:40 مساء
قراءة دقيقتين
تريبييه يحدد خليفته ويكشف سر عرض بايرن ميونخ
تريبييه يحدد خليفته ويكشف سر عرض بايرن ميونخ
متابعة: ضمياء فالح
أكد نجم نيوكاسل كيران تريبييه، أن بطولة يورو 2024 ستكون الأخيرة له مع منتخب إنجلترا وحدد الظهير الإنجليزي خليفته وهو زميله في الفريق تينو ليفرامنتو (21 عاماً).
وقال الظهير الذي سيغيب عن مواجهة تشيلسي، الاثنين، بداعي الإصابة: «تينو مدهش بهذا السن، تحدثت معه كثيراً وساعدته وأعرف أنه يلعب بموقعي، لكنني لا أريد أن أكون أنانياً. إنه مميز في يمين الدفاع ويساره، وسيكون مدهشاً للفريق مستقبلاً، وفي المنتخب أيضاً؛ لذلك أرشحه».
وسيغيب تريبييه عن وديتي إنجلترا أمام البرازيل وبلجيكا، لكنه يريد توديع المنتخب بلقب يورو في ألمانيا بالصيف، وقال: «يورو 2024 بطولة كبيرة بالنسبة لي لأنني في البطولة التالية سأكون في الـ35، وعلي أن أكون واقعياً وأعترف بأن هذه آخر يورو لي. سنذهب لألمانيا بدون غرور لكن بثقة».
وتحدث تريبييه، نجم أتلتيكو مدريد السابق، عن رفضه عرض البايرن بـ13 مليون إسترليني في يناير، وقال: «كنت في مدينة نيويورك ورن الهاتف في الـ5 فجراً، وسمعت هاري كين يقول لي«بايرن ميونخ يريد التعاقد معك»، قلت في نفسي هذا شيء غريب، لم أتصور أن البايرن يريد شرائي وأنا بسن الـ33. اعتبرت العرض إطراء لي فالبايرن نادٍ كبير ومن المؤكد أن الكثير من اللاعبين الآخرين يقفزون من شدة الفرح، لكنني كنت مخلصاً لنيوكاسل وللعائلة، السفر في 3 بلدان مختلفة بـ3 سنوات ليس مثالياً للوضع العائلي».
وعما إذا كين يحاول الضغط عليه للحاق به، قال تريبييه: «لا، لم يكن يضغط بل يسأل «هل هذا صحيح؟»، وأخبرني أن الطقس أكثر دفئاً من نيوكاسل».
عرض البافاري جاء بعد شهر من الأخطاء الرهيبة لتريبييه ومنحه المحللون 3 من 10 أمام إيفرتون، ويعلق ضاحكاً: «أعتقد أن 3 من 10 كرم مبالغ فيه، تلك المباراة كانت جنوناً مطبقاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ev6m35j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"