عادي
استعداداً لدورة الألعاب الشتوية كورتينا بإيطاليا 2026

فيديو | منتخب الإمارات للتزلج يختتم معسكره التحضيري في دافوس

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات للتزلج يختتم معسكره التحضيري في دافوس

اختتم منتخب الإمارات الوطني للتزلج معسكره الذي أقامه خلال الفترة من 1 إلى 8 مارس 2024 في دافوس السويسرية والذي يأتي بالشراكة مع مجلس السياحة السويسري.

وضمن استعدادات المنتخب الوطني للتأهل لدورة الألعاب الشتوية الدولية في كورتينا بإيطاليا 2026، وتحت إشراف ومتابعة حثيثة من قِبل الفريق الفني باتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، قام الاتحاد السويسري للتزلج بنقل الخبرات الفنية والمهارات المتقدمة لأبطالنا، من خلال مشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين في سويسرا في المعسكر، والذي أقيم في المنتجع السياحي بمدينة دافوس.

وأكد إبراهيم علي خادم عضو مجلس إدارة اتحاد الأمارات للرياضات الشتوية ومشرف المعسكر على أهمية هذه المشاركات مشيراً إلى «ان المعسكرات التطويرية تساهم بشكل كبير في تسارع خطوات الوصول إلى المشاركات الدولية وتمكين الفرق الوطنية بشكل عام، وكذلك الحال مع منتخبنا الوطني للتزلج الذي بدأ تدريباته الفنية في سكي دبي منذ انطلاقة المنتخب في بطولات التزلج خلال 2018 واليوم يشارك في المعسكرات التطويرية ميدانياً وسط ظروف ثلجية متعددة لكسب الثقة وتطوير المهارات الفنية للاعبين».

الجدير بالذكر ان اتحاد الامارات للرياضات الشتوية يسعى حالياً لعقد عدة شراكات فنية مع أفضل المدارس الثلجية العالمية لبلورة الرؤية الوطنية في دعم رياضات النخبة مثل رياضة التزلج على الثلج بفئتيه المتعرج والحر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aufyutx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"