عادي

يوفنتوس يخسر المركز الثاني بتعادله مع أتالانتا

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واصل ميلان صحوته وانتزع المركز الثاني بفوزه الصعب على ضيفه إمبولي 1-0، مستغلاً تعثر يوفنتوس أمام ضيفه أتالانتا 2-2 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

على ملعب «أليانز ستاديوم» في تورينو، فشل فريق «السيدة العجوز» في تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً عقب خسارته أمام مضيفه نابولي 1-2 في المرحلة الماضية.

وكان أتالانتا البادئ بالتسجيل عبر الهولندي تيون كوبمينيرس في الدقيقة 35 بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة اثر ركلة حرة غير مباشرة لعبها الكرواتي ماريو باشاليتش بذكاء على يسار الحارس الدولي البولندي فويتشيخ شتشيزني.

وعانى يوفنتوس في غياب هدافه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش بسبب الإيقاف، لكنه اندفع بقوة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين في ثلاث دقائق عبر أندريا كامبياسو عندما استغل كرة داخل المنطقة خلف الدفاع من الأمريكي وستون ماكيني فتابعها زاحفة داخل المرمى (66)، والبولندي الآخر أركاديوش ميليك إثر كرة رأسية لماكيني سددها بيسراه «على الطاير» من مسافة قريبة داخل المرمى (70).

وهو الهدف الثالث لميليك في الدوري هذا الموسم والسادس في مختلف المسابقات بعد ثلاثية في مسابقة الكأس.

وردّ أتالانتا بهدف طبق الأصل للهدف الأول لأصحاب الأرض عندما مرر الألباني بيرات دييمسيتي كرة إلى كوبمينيرس داخل المنطقة فسددها زاحفة داخل مرمى شتشيزني (75).

وكسب يوفنتوس ست نقاط فقط من مبارياته السبع الأخيرة ما سمح لميلان بانتزاع المركز الثاني فيما فشل أتالانتا في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً (تعادلان وخسارتان) فرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdb9mcrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"