عادي

اختيار 26 لاعباً لتشكيلة العراق ببطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختيار 26 لاعباً لتشكيلة العراق ببطولة غرب آسيا تحت 23 سنة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن عماد محمد، المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم تحت 23 سنة، قائمته النهائية المكونة من 26 لاعباً لغرض المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في مدينة الأحساء بالسعودية في الفترة من 20 حتى 26 من الشهر الحالي.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد قرر في الشهر الماضي مشاركة منتخب شباب العراق في هذه البطولة بدلاً من المنتخب الأولمبي بعد اعتذار راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي عن المشاركة في البطولة بسبب تقارب موعدها مع إقامة بطولة آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في قطر الشهر المقبل.
وذكرت الدائرة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المدرب عماد محمد اختار قائمة للمنتخب العراقي تحت 23 سنة ضمت 26 لاعباً هم: وسام علي حميد، ليث ساجد قاسم، سجاد محمد نايف، آدم طالب، كاظم رعد، محمد غالب، موسى علاء، سجاد محمد فاضل، علي كريم، سجاد محمد مهدي، حسين فاهم، مسلم موسى فياض، علي صادق محمود، حيدر عبد الكريم توفيق، ليث ضياء، علي مخلد، أموري فيصل مطشر، هلكورد قيس جعفر، علي حيدر، كرار جعفر، مصطفى نواف زكي، عباس ماجد كعيم، أحمد جاسم لعيبي، علي أكبر طاهر، مؤمل محمود ياسر، مصطفى قابيل مصطفى.
الجدير بالإشارة أن منتخب العراق سيواجه منتخب أستراليا الأولمبي ضمن المجموعة الرابعة، على أن يتأهل الفائز إلى الدور قبل النهائي، ويلعب الخاسر ضمن دور تحديد المواقع من الخامس حتى الثامن في البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2auskm3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"