عادي

وزير السياحة الإندونيسي: نعمل على تنشيط «السياحة الخضراء» وفتح أسواق جديدة

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ساندياغا صلاح الدين أونو

أكد ساندياغا صلاح الدين أونو، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي في إندونيسيا، أن مشاركة بلاده في سوق السفر العربي بدبي تهدف إلى فتح أسواق جديدة وتعزيز العلاقات الثنائية مع تقديم العروض السياحية المتنوعة للبلاد، ومنها حديقة «تامان سفاري إندونيسيا» الكيان الرائد في الحفاظ على الحياة البرية في جنوب شرق آسيا والأكبر من نوعه في إندونيسيا.

وقال الوزير الإندونيسي خلال مشاركته جناح بلاده في سوق السفر العربي الذي تختتم فعالياته اليوم بمركز دبي التجاري العالمي، إن جناح بلاده يضم العديد من الخدمات والمنتجات السياحية الجديدة لعدد من الوجهات السياحية ذات الطبيعة والمغامرة، التي تعتمد على الجودة والاستدامة وتعزيز مفهوم «السياحة الخضراء».

وأوضح أن شعبية إندونيسيا تتزايد في منطقة الشرق الأوسط مع زيادة بنسبة 140% في الزيارات السياحية خلال العام الماضي، مشيراً إلى التطلع لاستقطاب أعداد كبيرة في عدد السياح القادمين من المنطقة خلال الفترة المقبلة، من خلال برامج الجذب السياحي إلى«بالي» وجزيرة «كومودو» و«بوروبودور» و«لوبو» والعديد من الوجهات المختلفة التي تزخر بها إندونيسيا.

ولفت إلى العلاقات الثنائية بين الإمارات وإندونيسيا، واصفاً إياها بعلاقات الصداقة والتعاون المشترك في العديد من القطاعات المختلفة، ومنها الجانب السياحي والتجارة بين البلدين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"