عادي

«طرق دبي» تنفذ مبادرات إنسانية ومجتمعية

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هيئة الطرق والمواصلات في دبي
هيئة الطرق والمواصلات في دبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي تنفيذ مجموعة متنوّعة من المبادرات الإنسانية والمجتمعية تحت شعار «رحلة الخير» بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتستهدف المبادرات الرمضانية التي سيتم تنفيذها مع المتطوعين من موظفي الهيئة مع مشاركة متطوعين من شركة كيوليس، مُشَغّل مترو وترام دبي، تعزيز العمل التطوعي والجماعي لتنفيذ المبادرات والأنشطة والفعاليات الرمضانية. وسيتم استهداف فئات متنوعة منها موظفو الهيئة، وسائقو الحافلات، وسائقو دراجات التوصيل، وسائقو الشاحنات إضافة إلى فئة العمال ورواد العبرة.

وهي النسخة المحدثة من المبادرة السنوية (باص الخير)، وهي مبادرة خيرية تضم موظفي الهيئة ومتطوعين من مختلف الفئات سيقومون بتجهيز وتوزيع 8000 وجبة خلال الشهر الفضيل، حيث سيتم توصيل الوجبات بواسطة الحافلة المخصصة للمبادرة والعبرة. ويستفيد سنوياً من هذه المبادرة سائقو الحافلات، وسائقو دراجات التوصيل، وسائقو الشاحنات، ورواد العبرة. وسيزور المشاركون في المبادرة كذلك سكن العمال لتوزيع الوجبات عليهم.

وعلى مستوى التعاون مع الجمعيات الخيرية، ستنفذ الهيئة مبادرة مشروع إفطار صائم بالتعاون مع جمعية بيت الخير، حيث سيتم توزيع 2000 وجبة يومياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53p2pj38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"