عادي
مشاركة 2000 موظف وموظفة

ألعاب أبوظبي الحكومية اليوم

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عارف العواني

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية في «أبوظبي سبورتس هب»، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وبدعم من دائرة الإسناد الحكومي، وبمشاركة أكثر من 2000 موظف، وموظفة يمثلون أكثر من 40 جهة حكومية من إمارة أبوظبي.

وتشمل المنافسات 11 مسابقة رياضية هي كرة القدم والرماية والبادل واللياقة البدنية والكرة الطائرة وتنس الطاولة وكرة السلة والشطرنج والريشة الطائرة والجري والدرّاجات الهوائية.

وأكد عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أن نجاحات النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية، عكست مدى أهمية إقامة النسخة الثانية التي تنطلق بمشاركة كبيرة من مختلف موظفي وموظفات الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية في أبوظبي.

وقال: «البطولة أصبحت علامة مميزة في أجندة الفعاليات الرياضية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، خصوصاً أنها تحفز الموظفين الحكوميين، وتساعدهم على تبني نمط حياة صحي على جميع المستويات البدنية والذهنية والاجتماعية، وصولاً إلى إرساء مستقبل أكثر صحة واستدامة».

وسيتم تنظيم سباق للجري للسيدات يوم 19 مارس الحالي، في حلبة مرسى ياس، وسباق للجري للرجال يوم 24 من الشهر نفسه في «أبوظبي سبورتس هب»، وسباق للدراجات الهوائية للرجال يوم 21 مارس، في مسار جزيرة الحديريات للدراجات الهوائية، وسباق للدراجات الهوائية للسيدات يوم 26 من الشهر نفسه في حلبة مرسى ياس، علماً بأن التسجيل سيبقى مفتوحاً في سباقي الجري والدراجات الهوائية لحين موعدهما، لإعطاء الفرصة للمزيد من المشاركات من قبل موظفي حكومة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muwkczc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"