عادي
غريغوري: أقوى بطولة في رمضان

التعادل يسيطر على انطلاقة كأس منصور بن زايد

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
التعادل يسيطر على انطلاقة كأس منصور بن زايد

أبوظبي: محمد مصطفى

سيطر التعادل بنتيجة 2-2 على مواجهة فريق مدارس الإمارات الوطنية والأرشيف والمكتبة الوطنية، في أولى مباريات كأس منصور بن زايد لكرة القدم، وأقيم اللقاء في ملعب فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال بالعاصمة أبوظبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكان الأرشيف والمكتبة الوطنية الذي يقوده المدرب الفرنسي غريغوري دوفيرينس قريباً من نيل النقاط الثلاث، بعدما تقدم عبر المهاجم يوسف أكيوض في بداية الشوط الثاني، قبل أن يدرك بطل آخر نسختين التعادل عن طريق أحمد سمير، ثم تقدم الأرشيف والمكتبة الوطنية مجدداً بهدف ثان أحرزه يوسف أكيوض، وقبل أن يطلق الحكم صفارة النهاية، أدرك مصطفى عز الدين التعادل لمدارس الإمارات الوطنية، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وضمن الجولة الأولى أيضاً، تعادل مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مع مكتب البعثات الدراسية، بهدف لكل منهما، وأحرز هدف مكتب البعثات الدراسية جيان كلاودي ثم سجل بروميس أوميني هدف التعادل لمكتب التدقيق والتطوير المؤسسي.

وتتواصل المنافسات اليوم الأربعاء، حيث يلتقي مكتب الأمين العام مع مكتب شؤون المواطنين والمجتمع عند العاشرة مساء، وفي اللقاء الثاني يلتقي مركز جامع الشيخ زايد الكبير مع دائرة القضاء، ضمن افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة.

ووصف المدرب غريغوري كأس منصور بن زايد لكرة القدم بأقوى بطولة تقام في شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن المستوى الذي شاهده في اليوم الأول من المنافسات لم يفاجئه، لاسيما أنه سبق وشارك في نسخ ماضية كلاعب.

وقال: «أعلم مدى صعوبة المنافسة، لأنها بطولة رائعة، ويوجد العديد من اللاعبين المميزين من مختلف دول العالم، يأتون للاستمتاع والمنافسة وإظهار قدراتهم وجودتهم، أعتقد أنها أقوى بطولة حالياً في الإمارات».

واستحدثت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب في كل مباراة بالتعاون مع «أروما دي لاموري» للعطور، ونال ياسين الفتني حارس مرمى مكتب البعثات الدراسية، جائزة رجل المباراة، كما حصل يوسف أكيوض مهاجم الأرشيف والمكتبة الوطنية، على جائزة أفضل لاعب في المواجهة الأخرى، بعدما سجل هدفين ضد بطل آخر نسختين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/452bzrvd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"