عادي

«الشارقة الرياضي» يدعم الخماسي الحديث

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استقبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمقر المجلس وفد الاتحادين الإماراتي والدولي للخماسي الحديث وضم الدكتورة هدى المطروشي رئيسة اتحاد الإمارات والدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي، وذلك في إطار تبادل التعاون المشترك بما يخدم تحقيق الأهداف المنشودة وتطوير رياضة الخماسي الحديث على المستويات المحلية والدولية.
بحث اللقاء سبل الاستفادة من الإمكانيات الرياضية الكبيرة في الإمارة وبما ينعكس على اللعبة وتطويرها محلياً ودولياً وتبادل الخبرات مع مجلس الشارقة الرياضي والسعي إلى تنفيذ نشر رياضة الخماسي الحديث، خاصة في ظل ما تتمتع به رياضة الإمارة من بنى تحتية مميزة.
وأكد عيسى هلال الحرص على تحقيق الفوائد المشتركة مع اتحاد الخماسي الحديث وكذلك الاتحاد الدولي وبما يدعم الخطط المستقبلية ومناقشة الأفكار والمقترحات وتأكيد جاهزية المجلس لدعم وتطبيق البرامج المشتركة وحرص المجلس على التواصل الفعال مع الاتحادات الرياضية داخل وخارج الدولة للسمعة الرائدة للإمارة رياضياً.
وأشادت الدكتورة هدى المطروشي والدكتور كلاوس بما تتميز به رياضة الإمارة من إمكانيات واهتمام فائق ينعكس على أنديتها، وثمنت رئيسة الاتحاد الإماراتي للعبة الزيارة وترحيب مجلس الشارقة الرياضي بكل ما يمكن أن يسهم في التطوير الرياضي بين الجانبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz4p3tne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"