عادي

قاهر ديوكوفيتش يضع صورته على باب غرفته

11:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قاهر ديوكوفيتش يضع صورته على باب غرفته
قاهر ديوكوفيتش يضع صورته على باب غرفته
الشارقة: ضمياء فالح
كشف لاعب التنس المغمور الإيطالي لوكا ناردي (20 عاماً) الذي يحتل المركز الـ123 في تصنيف اللاعبين عن تعليقه صورة المصنف الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش على باب غرفة نومه، وذلك بعد تحقيقه مفاجأة الموسم بإقصاء بطل جراند سلام 24 مرة من الدور الأول لبطولة إنديان ويلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وقال ناردي، الذي نشأ في بيزارو على الساحل الشرقي لإيطاليا، إنه كبر وهو يتابع مباريات الأسطورة الصربي وأضاف: «كل ليلة قبل ذهابي للنوم أرى نوفاك على باب غرفتي. أعتقد أنني بعد الفوز عليه سأواصل التقدم في مسيرتي، صورته عندي وسأحتفظ بها. إنه شعور رائع، ما كنت لأتخيل مباراة ضده ناهيك عن هزمه. إنه حلم يتحقق».
ولم يشارك ناردي مطلقاً من قبل في قرعة بطولة جراند سلام، لكن مشجع فريق نابولي وعاشق الدراجات النارية يحلم أن يكون معالجاً طبياً بعيداً عن ملعب التنس.
الطريف أن آخر لاعب هزم ديوكوفيتش كان إيطالياً أيضاً، يانيك سينر، في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، وعلق ديوكوفيتش عن ناردي: «شاهدته يلعب، لم أكن أعرف الكثير عنه لكن عرفت أنه يملك إرسالاً قوياً ودخل قرعة البطولة كخاسر محظوظ لذلك لم يكن لديه شيء ليخسره ولعب بشكل رائع واستحق الفوز. تفاجأت من تراجع مستواي، كان فعلاً مستواي سيئاً والآن علي التفكير في بطولة ميامي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/657xfabe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"