عادي

حسام البدري: اللاعب العراقي تنقصه الاحترافية والمهنية

11:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حسام البدري: اللاعب العراقي تنقصه الاحترافية والمهنية
حسام البدري: اللاعب العراقي تنقصه الاحترافية والمهنية
بغداد: زيدان الربيعي
أبدى المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء الأول لكرة القدم، سعادته الكبيرة بوصول فريقه إلى دور الثمانية لبطولة كأس العراق بعد فوزه على فريق كربلاء بركلات الجزاء الترجيحية.
وقال البدري في المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: «لقد حققنا المطلوب في الفوز وتجاوز المطبات والمشاكل التي أدت إلى ضياع الكثير من النقاط في دوري نجوم العراق لكرة القدم».
وأضاف، «حذرت اللاعبين قبل المباراة من الثقة السلبية التي ضيعت علينا نقاطاً عدة في مباريات الدوري، ونحن نشتغل على ذلك، حيث نجحنا في السيطرة على مباراتنا أمام فريق كربلاء، وأضعنا عدة فرص للتسجيل».
وتابع، أن «فريق كربلاء، فريق ممتاز وفيه طاقات جيدة، وقد نجحنا في التغلب عليه، لذلك أقول: مبارك لجماهير الزوراء الفوز وهاردلك لفريق كربلاء الممتاز».
وأكد البدري: «سنعمل على إعداد فريق الزوراء لمباراة دور الثمانية أمام فريق نوروز، ونسعى إلى تحقيق نتائج تليق بفريق الزوراء زعيم بطولة الكأس في العراق، حيث سبق له الفوز بلقبها 16 مرة».
وشدد على أن «اللاعب العراقي بشكل عام يتمتع بمهارات فنية وبدنية وروح عالية، لكن تنقصه الاحترافية والمهنية، وهي مطلوبة بشكل كبير جداً في لعبة كرة القدم المعاصرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43us2vcu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"