عادي

عشاء في اليونايتد قبل مواجهة ليفربول

12:38 مساء
قراءة دقيقتين
عشاء في اليونايتد قبل مواجهة ليفربول

متابعة: ضمياء فالح
جمع الهولندي إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجومه في عشاء وسط مدينة مانشستر بهدف تقوية الروابط قبل استضافة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الأحد المقبل.

ليساندرو مارتينيز وأنتوني


العشاء جمع النجوم، لكن 167 موظفاً رفعوا قضية على النادي بالمحكمة العليا مطالبين بتعويض بقيمة 100 ألف استرليني بسبب رسالة إيميل سربت أجورهم وعناوينهم ورقم التأمين وقيمة التقاعد في 9 مارس 2018.
وقال الموظفون العاملون في قسم الضيافة والمتحف والملعب إن كشف بياناتهم الشخصية جعلهم عرضة للمحتالين، وعلق المحامي جوناثان ويتل: «يجب أن يتحمل مالكو النادي المليارديرية مسؤولية هذا الخطأ الفني».
وفي سياق متصل، كشف مشجع أجرى مقابلة مع نجم الفريق الدنماركي راسموس هويلند عن تلقيه رسائل تهديد بالقتل إذا ظهر في ملعب أولد ترافورد ما دفع الشرطة لفتح تحقيق.

ماونت


وفي التفاصيل، أجرى هويلند مقابلة الشهر الماضي مع مالك قناة «ذا يونايتد ستاند» الشهيرة لدى المشجعين منذ تأسيسها قبل 10 سنوات وصاحبها مارك جولدبريدج ( اسمه الحقيقي هو برنت دي سيزار ) رغم ممانعة بعض من زملائه بسبب انتقاد جولدبريدج لاعبي اليونايتد.
الرسائل تضمنت عنوان المشجع ومكان استوديو القناة وتم استدعاء الشرطة يوم الثلاثاء للمكان وقال جولدبريدج في بيان: «أنا أتفهم أن كرة القدم حماسية ولكل مشجع الحرية في إبداء رأيه لكن ما شهدته مؤخراً كان صادماً ومحزناً».
ومن المتوقع عودة هويلند أمام ليفربول، فيما كشف شيف مشهور عن حب النجم الدنماركي لخبز الموز وأنه يتناوله مرتين أسبوعياً.

الكابتن برونو مع ماينوو


أما الإنجليزي ميسون ماونت الذي حضر العشاء أيضاً فقد شكك وفق صحيفة محلية أحد زملائه في سبب انتقاله لليونايتد من فريق طفولته تشيلسي، وقال التقرير إن مصدراً مقرباً من أحد لاعبي اليونايتد يقول إن الصفقة كانت لأسباب غير كروية. وغاب ماونت، أول صفقات المدرب تن هاغ، عن مباراة الفوز على تشيلسي 2-1 في ديسمبر الماضي فيما طالب جون تيري أسطورة تشيلسي المشجعين بالرفق به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hk5mz89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"