عادي

«الأمين العام» يتعادل مع «شؤون المواطنين»

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن منصور يصافح لاعبي الفريقين (تصوير: محمد السماني)

شهد الشيخ حمدان بن منصور بن زايد آل نهيان، أمس، منافسات اليوم الثالث من بطولة «كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024»، والتي جمعت فريقي مكتب الأمين العام ومكتب شؤون المواطنين والمجتمع، بحضور سلطان ضاحي الحميري مستشار مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية، مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة التنفيذي.

وصافح الشيخ حمدان بن منصور اللاعبين والطاقم التحكيمي، والتقط الصور التذكارية مع الفريقين قبل بداية اللقاء، كما تفقد منطقة الجماهير «فان زون» بين شوطي المباراة.

وبدأ مكتب الأمين العام مشواره في النسخة الحادية عشرة من البطولة، بالتعادل بدون أهداف مع مكتب شؤون المواطنين والمجتمع.

بينما دشن فريق دائرة القضاء أولى مبارياته بفوز هام، برباعية مقابل هدفين، على مركز جامع الشيخ زايد الكبير، ليتصدر فريق دائرة القضاء ترتيب المجموعة الثالثة ب3 نقاط، ثم جاء مكتب الأمين العام ومكتب شؤون المواطنين والمجتمع بنقطة لكل منهما، وحل رابعاً مركز جامع الشيخ زايد الكبير بلا نقاط، بعد نهاية الجولة الأولى للمجموعة.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في البطولة العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج، من الدوري المصري والمغربي والعماني، إضافة إلى آخرين يشاركون في مسابقات اتحاد الإمارات لكرة القدم، كما حضر نجوم سابقون من المنتخب الإماراتي مثل مهند العنزي مدافع العين، وسعيد الكثيري مهاجم الوحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55uma2pf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"