عادي

مدرب النصر يحذر من مرتدات الشرطة

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

وصف البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي لقاء فريقه مع الشرطة العراقي الأربعاء في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بأنه صعب،مشيراَ إلى أن الشرطة أظهر شراسة كبيرة في المباريات الماضية ووصوله إلى هذا الدور يؤكد ذلك ويعطيه الحافز ليكون نداً قوياً.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء في أبها:نحن سعداء بوصولنا إلى هذا الدور من البطولة، كانت الرحلة شاقة ومعقدة لكننا نجحنا في تجاوز جميع المنعطفات السابقة.

وأكد أن اعتماده على المحور عبد الله الخيبري يمنح الإيفواري فوفانا الحرية للتقدم مثلما حصل أمام الرجاء المغربي.

وبين كاسترو أنه يستوعب طريقة فريق الشرطة القائمة على التكتل الدفاعي والاعتماد على التحولات والاستفادة من سرعة الجناحين وهذا الأمر كان إيجابياً بالنسبة لهم أمام السد رغم قوة الأخير الهجومية وامتلاكه للاعبين مميزين، مشيراً أنه أوعز للاعبيه بالحذر من الوقوع في الأخطاء.

وفي الجانب الآخر،قال أحمد صلاح مدرب الشرطة «ندرك قوة النصر وما يضمه من عناصر دولية وذات خبرة عالمية كبيرة،هذا لا يخيفنا بل على العكس يعطينا الحافز لنكون بقمة التركيز وإعطاء المباراة قيمتها الخاصة داخل الملعب».

وأمتدح لاعبي فريقه «لدي أبطال اعتمد عليهم لذلك سندخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية».

ويخوض الفريقان المباراة عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها،بينما يلتقي عند العاشرة الشباب السعودي ومواطن الهلال على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف عند العاشرة مساء،ويلعب الفائزان في المباراة النهائية يوم السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5n9f94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"