عادي
«القيصر» حزين في أمسية مئويته بسبب الحكم

كوزمين: سأعتمد على شباب الشارقة

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين
كوزمين

متابعة: عصام هجو

أبدى الروماني كوزمين مدرب الشارقة حزنه على طريقة تعامل سلطان المرزوقي حكم مباراة فريقه أمام النصر في دوري أدنوك.

وحملت مباراة الشارقة مع النصرالرقم 100 للقيصر الروماني كوزمين على رأس الجهاز الفني للفريق الملكي في كل البطولات. وحقق الفوز في 50 منها، مقابل الخسارة في 20 مباراة والتعادل في 30.

وطرد كوزمين من الملعب بعدما اعترض على إصابة لاعب الشارقة مارو كاتنيك، حيث رفع الحكم المرزوقي بداية البطاقة الصفراء في وجه لاعب النصر غاير ليما ثم الحمراء.

وقال كوزمين: أتحدث إليكم ولكن حزين جداً من الداخل، ما أزعجني هو إخراج الحكم بطاقة صفراء قبل ان يعطي الحمراء للاعب النصر، وعندما سألته لماذا بطاقة صفراء؟ وفي مباراة خورفكان وشباب الأهلي كان التدخل أقل من ذلك بكثير جداً وكانت البطاقة الحمراء حاضرة، ولكن رد علي الحكم بتعال وأشار بيده وقال لي«آوت آوت»، ولم يحترم سني فأنا أكبر منه، وعلى الأقل كان يجب أن يتعامل بطريقة أفضل من ذلك، وأذكر انه في مباراتنا مع الوحدة قلت للحكم هذا فاول، فرد بابتسامة وقال «أعتقد ذلك ولكن آسف».

وتابع: حياة ومستقبل أي لاعب أهم من نتيجة أي مباراة وأعتقد ان الحالة واضحة فالحكم على بعد 15 متراً منه ولا تحتاج الحالة إلى تدخل تقنية الفار أو غيرها وممكن ان يكون الحكم على الحالة ببطاقة حمراء من بعد 10 كيلوميترات، أرفض أسلوب الحكم معي، وهو سبق أن طردني في إحدى مبارياتنا مع الجزيرة.

وأكد كوزمين «نعود لطريقة وأسلوب الحكم معي فأنا شخصياً لايمكن ان أقول لطفل صغير آوت آوت بهذه الصورة والأسلوب المتعالي فهذه مهنتي وأكل عيشي وطبيعي ان أغضب لأن الأمر عندي حياة ومستقبل لاعب عمره 19 عاماً».

وعن حظوظ الشارقة في المنافسة على البطولات قال: فريقنا ليس بالقوة التي كان عليها بالموسم الماضي.

وتابع: اعتقد ان بعض اللاعبين حصلوا على فرص كافية ولكن مسلسل اهدار الفرص مازال متواصلاً وسوف أقوم بتغيير الاستراتيجية بإتاحة الفرصة للاعبين الشباب، يجب أن نمشي على استراتيجية مختلفة تقوم على إتاحة فرصة كافية للاعبين الشباب وفي نفس الوقت سنحاول وسنقاتل في كل الجبهات بكل قوة.

من جهته، قال شرودر مدرب النصر: أعتقد انه في المباريات السابقة كنا افضل وقدمنا مستويات افضل كثيراً من الذي قدمناه أمام الشارقة وهذا ليس عذراً وكان يجب ان نكون على الأقل في مستوانا أو نقدم الأفضل، وبعد طرد ليما ضغط الشارقة بصورة كبيرة وكنا محظوظين انهم لم يسجلوا علينا ومحظوظين كون المباراة انتهت بالتعادل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dheacxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"