عادي

الذيد يختتم بطولته الرمضانية الخامسة للشطرنج بنجاح

15:40 مساء
قراءة دقيقتين
الذيد يختتم بطولته الرمضانية الخامسة للشطرنج بنجاح
اختتمت بنجاح بطولة الذيد الدولية الرمضانية الخامسة للشطرنج، التي تعد جزءاً من فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس لنادي الذيد، بالتعاون مع نادي الشارقة للشطرنج، والتي أُقيمت في الملاعب الخارجية لنادي الذيد.
شهد حفل الختام حضور كل من سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة النادي، وحميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وراشد عبد الله بن هويدن الكتبي، أمين السر، وعمران عبد الله النعيمي، نائب رئيس مجلس إدارة الشارقة الثقافي للشطرنج، ومحمد عبد الله، المدير الفني لاتحاد الإمارات للشطرنج، وعمر نعمان آل علي، رئيس لجنة نشر اللعبة رئيس الجهاز الفني في اتحاد الشطرنج.
كما حضر سعود علي الرفيسا، عضو مجلس إدارة، ورجائي نعمان السوسي، المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وحضر من نادي الذيد كل من راشد سعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، وخليفة مبارك دلموك، رئيس اللجنة الثقافية، ومالك مصبح الكتبي، رئيس لجنة الاستثمار، وسيف بن دلوان الكتبي، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بنادي الذيد، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري لنادي الذيد.
وأسفرت النتائج النهائية عن تتويج الجراند ماستر البارز فيوريل لورداتشيسكو من مولدوفا، بالمركز الأول، بينما حل الجراند ماستر الأوزباكي ألكسي بارسوف في المركز الثاني، وجاء الأستاذ الدولي بشير القديمي في المركز الثالث.
شهدت البطولة إشراف المدرب الدولي عبد القادر ريس مشرف، الذي يعمل جاهداً على نشر لعبة الشطرنج في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى مجموعة من الحكام الدوليين من أندية الشارقة.
وعبر سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس الإدارة عن فخره بالبطولة والمشاركة الدولية المتميزة، مشيداً بالتعاون الفعّال مع نادي الشارقة للشطرنج، وقال: «نجاح البطولة يعكس رؤيتنا الطموحة للرياضة والترفيه، ويبرز دورنا الفعّال في تقديم الفرص الرياضية لأفراد المجتمع، وأشكر كل اللاعبين والمشاركين في البطولة على جهودهم الكبيرة وروح المنافسة الشريفة التي شهدناها، وأهنئ الفائزين على تحقيقهم للنجاح والتميز، ونأمل أن تكون هذه البطولة بداية لمزيد من الفعاليات الرياضية المثمرة والممتعة في المستقبل».
من جانبه، أكد راشد عبد الله بن هويدن الكتبي، أمين السر، أن النادي نجح في نشر ثقافة الشطرنج، وتعزيز مهارات اللاعبين، كما أشاد بالاهتمام المستمر بهذه اللعبة الفكرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4andfff3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"