عادي

العروبة يعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة:«الخليج»

أستعاد العروبة نغمة الفوز بعد الخسارة أمام دبا الفجيرة في الجولة الماضية بفوزه على حساب ضيفه الذيد بهدف وحيد أحرزه اللاعب سايمون دي باروس في الدقيقة 24 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ضمن الجولة 23 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بهذا الفوز يرفع العرباوي رصيده إلى 55 نقطة معززاً صدارته للمسابقة،ومعيداً الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه دبا الحصن إلى 11 نقطة بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الذيد عند 25 نقطة.

وحول الظفرة تأخره بهدف أمام الفجيرة إلى فوز مثير بهدفين، تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق انجيل لزاما في الدقيقة 56، وعادل للظفرة لاعبه سانتوس في الدقيقة 66 وأضاف هداف الفريق بينك أفوبي هدف الفوز الغالي لفارس الظفرة في الدقيقة 82 رافعاً رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع وبقى «الذئاب» برصيد 33 نقطة.

وتمكن دبا الفجيرة بعشرة لاعبين من الانفراد بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد فوزه المثير بنتيجة 3-1 على غلف يونايتد،وسحل الثلاثية كل من العماني محمد المربوعي هدفين في الدقيقتين 60و80 و

ألفونسو جاسما في الدقيقة 90+3، وسجل للخاسر سامبسون اجانغ في الدقيقة 66، ولعب دبا الفجيرة نحو 55 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب أرتور ديسيري.

وتمكن الرمس من استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب طويل محققاً الفوز على ضيفه جلف اف سي بهدف اللاعب لوكاس سيلفا 45+3 ليصل برصيده إلى 10 نقاط وتجمد غلف اف سي عند 21 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwjvzcr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"