عادي

تصريح غريب لرئيس لاتسيو بعد الاعتداء على إيموبيلي

12:27 مساء
قراءة دقيقتين
إيموبيلي
الشارقة: ضمياء فالح
أثار رئيس نادي لاتيسو الإيطالي كلاوديو لوتيتو سيلا الجدل، بعد تصريح غريب عن تعرض كابتن الفريق شيرو إيموبيلي لاعتداء بدني ولفظي، الجمعة، أمام أنظار زوجته وابنه (4 سنوات) على باب المدرسة.
وقال لوتيتي: «هذا يحدث معي بشكل يومي، أنا أعيش تحت الحماية منذ 20 عاماً، وأتلقى يومياً تهديدات بالقتل أنا وعائلتي. ما جدوى الضجيج؟ أنا رئيس شركة يعمل فيها 8000 موظف، لكنني لا أضخم الموضوع وهذا كل ما عندي لأقوله».
ووفق الصحفي زاك لاوي، يفكر إيموبيلي، الذي شارك في مباراة الفوز على فروزونيني، السبت، في رفع دعوى قانونية، كما دعمت وكالته ما تردد في الصحف الإيطالية من أن الهجوم عليه كان بسبب شائعات مزيفة بأنه لعب دوراً محورياً في طرد المدرب ماوريزيو ساري.
وأصدر لاتسيو بياناً رسمياً عن الحادثة جاء فيه: «جميع من في نادي لاتسيو متضامن مع الكابتن شيرو إيموبيلي وعائلته بعد الهجمات المقلقة وغير المقبولة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة. الرياضة وأخلاق المهنة يجب أن تبقى، أي اعتداء بدني أو لفظي يجب أن يرفض ويستهجن بقوة وبدون أي تبرير».
وأقال لاتسيو مدربه ساري، الأربعاء، بعد 6 هزائم على التوالي، منها الخروج من الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، تركته في المركز التاسع في«سيري أي».
وحصد إيموبيلي لقب يورو 2021 مع منتخب إيطاليا، ويلعب في الفريق منذ 2016، وسجل 206 أهداف وصنع 54 هدفاً في 331 مباراة، وهو هداف لاتسيو التارخي، لكنه يعاني هذا الموسم ولم يسجل سوى 6 مرات في 24 مباراة بالدوري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj6n77kj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"