عادي

سالم بن سلطان القاسمي يستقبل أعضاء مفوضية كشافة رأس الخيمة

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن سلطان القاسمي يستقبل أعضاء مفوضية كشافة رأس الخيمة
سالم بن سلطان القاسمي يستقبل أعضاء مفوضية كشافة رأس الخيمة
رأس الخيمة - وام
استقبل الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي الرئيس الفخري لمفوضية كشافة رأس الخيمة في مجلس قصره بمنطقة الدهيسة في رأس الخيمة أعضاء مجلس إدارة المفوضية.
ضم وفد المفوضية، محمد حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، وخالد حسن النقبي نائب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد حسن الزعابي المفوض العام والمدير المالي، وأحمد عبدالله النعيمي مفوض العلاقات العامة، وراشد سعيد بلهون الشميلى مفوض تنمية القيادات والبرامج والمراحل، ووائل عبد الرحمن سكرتير المفوضية، وعدد من شباب وزهرات الكشافة.
وقدم الوفد الشكر والعرفان إلى الشيخ سالم القاسمي الرئيس الفخري للمفوضية على رعايته الكريمة ودعمه الكبير لفعاليات وبرامج وأنشطة الكشافة.
وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أهمية أدوار ومساهمات الحركة الكشفية على المستوى المحلي والدولي، وبما يسهم في دعم المكانة المتميزة للدولة على الصعيد العالمي ويؤدي إلى تفاعل التراث الثقافي والحضاري والقيم والمعايير الأصيلة للدولة مع التراث الإنساني والثقافي لمختلف الشعوب، إلى جانب دورها في تدريب وتأهيل الشباب على الخدمة العامة لنفع مجتمعهم، وتطوير أساليب الاعتماد على النفس والتنمية الذاتية، وتأكيد ارتباط إنسان الإمارات ببيئته ومجتمعه وحرصه على المشاركة في خدمة العمل العام والتطوعي والأعمال الإنسانية .
عقب ذلك، تناول الجميع مأدبة الإفطار التي أقامها الشيخ سالم القاسمي بهذه المناسبة، كما تم تجاذب أطراف الحديث بينه وبين شباب وزهرات الكشافة، وتعرف منهم على دور الكشافة في المجتمع، وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الكشفية القادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fdb9zc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"