مقال مدفوع
جديد الأسواق

فندق إديشن أبوظبي يطلق مجموعة من العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ceo

•    تجربة إفطار وسحور لا تنسى في مطعمي ماركت وألبا تيراس
•    طوّرت الشيخة حصة آل خليفة شغفها بعالم الطهي بنفسها واشتهرت بمحتوى الطهي الفاخر
•    يركز فندق "أديشن" في نهجها على الاهتمام بالنواحي الجمالية والحياة المعاصرة


كشف فندق "إديشن" أبوظبي عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية والمميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشيف الشيخة "حصة آل خليفة" ومقهى "نو وير" الشهير. يمنح الفندق ضيوفه فرصة الاستمتاع بتجارب غامرة تحتفي بالتقاليد ومفاهيم الابتكار وقيم المجتمع.

الصورة
food


تعد "الشيخة حصة آل خليفة" من بين الشخصيات الرائدة في عالم الطهي وتجمع بين الموهبة الفنية والرؤية الحديثة لتقديم تجارب فريدة في عالم الطعام والمأكولات الإماراتية والعالمية على حد سواء، كما اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بمشاركة معجبيها ومتابعيها وصفاتها الشهية ونصائحها في عالم الطهي بالإضافة لتوثيق ونشر محتواها بشكل جذاب ومعاصر للجميع سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها.


يقدم مطعم "ماركت" في فندق "إديشن" تجربة إفطار فريدة تتضمن قائمة طعام شهية محضرة على يد الشيف الشيخة حصة آل خليفة، والتي طوّرت شغفها بعالم الطهي بنفسها لتشتهر بحبها لتحضير المأكولات ومعرفتها العميقة بأنواع النكهات، وتبدع أطباقاً شهية بإلهام من حياتها الشخصية. وتزخر القائمة بتوليفة من الأطباق المحضرة من مكونات عالية الجودة ومستوحاة من النكهات الأصلية في المنطقة.

الصورة
food


تتيح تجربة السحور للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى النكهات في مطعم "ألبا تيراس"، واستكشاف قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب بالتعاون مع مقهى نو وير المميز بتقديم المشروبات الخاصة والحلويات الشهية. وتضم القائمة توليفة رائعة من الخيارات الكلاسيكية وأطباق الحلويات الشهية والنكهات المبتكرة، إلى جانب خلطات القهوة الخاصة بمقهى نو وير. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام استثنائية وسط أجواء المطعم الرائعة التي تجسد جوهر الشهر الكريم.


"إديشن" هي مجموعة مبتكرة ومتجدّدة من الفنادق الفريدة والمتميزة التي تعيد تعريف مفهوم الرفاهية وتعد وجهةً فريدة تعكس أروع الملامح الثقافية والاجتماعية للموقع الذي تشغله والزمان الذي تعاصره، مع باقةٍ متنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي المتنوعة والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها، والكثير غير ذلك تحت سقفٍ واحد.


يركز"أديشن" على الاهتمام بالنواحي الجمالية في جميع تفاصيل نهجه الخاص بالحياة المعاصرة والحديثة بدلاً من التركيز على التصاميم والمظهر الخارجي فقط، حيث تسهم المساحات المشتركة الأنيقة والتصاميم واللمسات الفريدة في تشكيل ملامح التجربة.

الصورة
ceo


التاريخ: يومياً طيلة شهر رمضان 
التوقيت: من المغرب حتى 9:30 ليلاً.
السعر: 220 درهم إماراتي للشخص الواحد
للحجز: الاتصال على الرقم 97102208000+ / أو عبر الموقع الإلكتروني:
[email protected]
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yb6cwzve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"