عادي

محمود كهربا خلال «رامز جاب من الآخر».. عنف واستفزاز لجمهور الزمالك

22:01 مساء
قراءة دقيقتين

دخل محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي المصري، في نوبة غضب جعلته يهاجم رامز جلال وطاقم عمل برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» قبل أن يغادر الأستوديو.

وحل كهربا ضيفاً مع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الزمالك، في حلقة الاثنين، من برنامج «رامز جاب من الآخر»، حيث وقعا في فخ رامز جلال الذي أقنع كلاً منهما على حدة أنه سيصور مقابلة حوارية ترفيهية.

وتحدث رامز جلال مع كهربا عن الأسئلة التي سيطرحها عليه في الحوار المزعوم، حيث طلب منه توجيه كلمة إلى مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، ورئيس لجنة شؤون اللاعبين، الذي أقر بمخالفته لعقده مع نادي الزمالك عام 2019، ليرد اللاعب قائلاً :«حسبي الله ونعم الوكيل فيك وربنا يجيب لي حقي في الدنيا والآخرة».

وتطرق للحديث عن الأفضل بين صفقتي انتقال إمام عاشور إلى الأهلي وعبد الله السعيد إلى الزمالك، معلقاً «الفارق بينهما بعيد، بالتأكيد صفقة إمام عاشور إلى الأهلي، الأمر مثل الفرق بين السماء والأرض».

ورفض محمود كهربا التعليق على صورة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مؤكداً أنه لا يود قول أي شيء بخصوصه، فيما عبر عن سعادته برؤية صورة أحمد فتوح مدافع القلعة البيضاء، مؤكداً أنه أحد المقربين منه.

وغضب كهربا بشدة خلال وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال، وبمجرد انتهائه بدأ في الصراخ والسباب وألقى بقميصه المبتل في وجه الكاميرا، كما غادر الأستوديو طالباً من طاقم العمل عدم الاقتراب منه، واستمرت ثورته بعد عودته إلى غرفته بالكواليس.

وطلب رامز جلال من عبد الله السعيد أن يتدخل لتهدئة كهربا، إلا أن لاعب الزمالك رفض، قائلاً إن المقلب كان قاسياً.

واعتذر رامز جلال للمشاهدين في نهاية الحلقة لعدم قدرته على إنهاء الحلقة بالشكل التقليدي، بسبب صعوبة إقناع محمود كهربا بالعودة إلى الأستوديو وتصوير اللقطة الختامية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz5vy7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"