عادي

انتقادات لعلي الحجار بسبب «مقلب» رامز جلال

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

هجوم كبير تعرّض له المطرب المصري علي الحجار، بسبب تصريحات إذاعية تم تداولها مؤخراً، عن وقوعه ضحية لبرنامج المقالب «رامز نيفر إند» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان الحالي.

التصريحات المتداولة للحجار أكد خلالها تورطه في المقلب، مستنكراً ذلك التصرف من رامز جلال، وأن فعلته هذه تعني أنه لا يعي جيداً مكانته -أي الحجار- وقيمته الفنية، وأن ظهوره بهذا الشكل يعد إهانة كبيرة له ولتاريخه.

بعد تداول هذه التصريحات، واجه الحجار انتقادات واسعة عن سبب موافقته على عرض الحلقة، وأنه لا يوجد إجبار في الأمر، وإذا كان مستنكراً ما حدث فلماذا تقاضى أجراً عنها ولم يمنع عرضها، خاصة أن كثيراً من النجوم اعترفوا بشكل صريح بأن تفاصيل المقلب كانت معلومة لهم كضيوف، ويمثلون المفاجأة فقط أمام الكاميرات.

لكن بالعودة لتفاصيل اللقاء مثار الجدل، تبين أن علي الحجار كان يتحدث عن وقوعه ضحية لرامز جلال في عام 2016، وليس برنامجه الحالي «رامز نيفر إند»، وأشار خلال حديثه إلى أن هذه الواقعة تمثّل له ذكرى مزعجة سنوياً في شهر رمضان. الأمر الذي دفع عدداً من أصدقاء الحجار للتوضيح عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هذه التصريحات مقتطعة من سياقها، وأنه لا توجد حلقة مرتقبة للمطرب الشهير في برنامج «رامز نيفر إند».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9rtwz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"