عادي

إنجلترا تستدعي ماينو لاعب وسط مانشستر يونايتد

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
إنجلترا تستدعي ماينو لاعب وسط مانشستر يونايتد

استدعى مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت لاعب وسط مانشستر يونايتد الشاب كوبي ماينو إلى صفوف منتخب الأسود الثلاثة للمباراتين الوديتين أمام البرازيل وبلجيكا في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ويعتبر ماينو (18 عاماً) واحداً من ألمع نجوم يونايتد الشباب ويقدم موسماً رائعاً في صفوف الشياطين الحمر.

فرض نفسه في خط وسط مانشستر يونايتد بعد خوضه 20 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات وتمت مكافأته بالترقية إلى تشكيلة المنتخب الأول الذي يستعد لخوض غمار كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل في ألمانيا، علماً بأنه كان استدعي في بادىء الأمر إلى صفوف منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً قبل أيام.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان الثلاثاء "تم استدعاء كوبي ماينو لأول مرة إلى منتخب إنجلترا الأول".

وفي المبارتين التجريبيتين الأخيرتين قبل اعلان ساوثغيت تشكيلته الرسمية للمشاركة في البطولة القارية، تواجه إنجلترا البرازيل على ملعب ويمبلي السبت ثم بلجيكا في 26 من الشهر الحالي.

وسيحصل ماينو على فرصة لتسجيل النقاط وحجز مقعد على الطائرة المتجهة إلى كأس أوروبا.

وأعرب ساوثغيت عن اعجابه بمهارات ماينو وفي حديثه له خلال قرعة دوري الأمم الأوروبية في فبراير الماضي قال "إنه يؤدي بشكل رائع. لست متأكدًا من أنه سيكون بالضرورة لاعب خط وسط دفاعياً"

وأضاف "إنه لاعب يميل إلى الهجوم للغاية لكنه حقق بداية رائعة في مسيرته وسيكون من الجيد مراقبته بينما نمضي قدمًا".

انضم ماينو إلى يونايتد عندما كان يبلغ من العمر تسع سنوات وظهر لأول مرة في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة ضد تشارلتون اتلتيك عام 2023.

خاض أول مباراة له مع يونايتد ضد إيفرتون في نوفمبر من العام الماضي وسجل هدفه الأول للنادي خلال فوز فريقه على نيوبورت في كأس إنجلترا في يناير الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e9aubz2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"